icon
التغطية الحية

ماذا قالت نانسي خوري عن مشهدها الأخير في مسلسل الزند؟

2023.04.04 | 14:55 دمشق

نانسي خوري وتيم حسن (فيس بوك)
نانسي خوري وتيم حسن (فيس بوك)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

علّقت الممثلة السورية نانسي خوري على مشهدها الأخير في مسلسل "الزند – ذئب العاصي"، والذي تلعب فيه دور عفراء شقيقة عاصي الزند (تيم حسن).

وانتهى دور نانسي في المسلسل، بمشهد موتها في الحلقة الـ 12 عندما تصدت لطعنة سكين في الظهر عوضاً عن شقيقها عاصي المستهدف بالقتل من قبل إدريس.

وقالت نانسي في منشور على فيس بوك: "عفراء خلصت حكايتها هون.. الزند مكمل معكون بمفاجآت وأحداث قوية لآخر حلقة.

كما وجهت نانسي الشكر في منشورها لصناع العمل الذين أنجزوه بحرفية عالية على حد وصفها. 

وختمت ممازحة: "ورح حاول مابقا موت بالأعمال لي جاية"، وذلك في إشارة إلى عدة أعمال درامية شاركت فيها وقتلت فيها كدور "نهى" في مسلسل كسر عضم الذي عرض في رمضان الماضي.

مسلسل الزند: ذئب العاصي - 2023

يأتي مسلسل الزند: ذئب العاصي - 2023 على نمط الأجزاء السابقة من مسلسل الهيبة في مواسمه الخمسة، والذي دارت أحداثه حول مجموعات من المافيات المتقاتلة والتي أدى فيها دور البطولة الممثل السوري تيم حسن بدور شيخ الجبل، إلا أن تيم سيظهر في المسلسل الجديد بشخصية قريبة نوعاً ما من القديمة مع تغيير طفيف في قصة الشعر والاسم.

والزند: ذئب العاصي مسلسل اجتماعي يدور في زمان ومكان محددين وهو من تأليف الكاتب السوري عمر أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان).

وشارك في المسلسل كل من تيم حسن ودانا مارديني ورهام القصار وفيلدا سمور وباسل حيدر ونهال الخطيب ومازن عباس وفؤاد وكيل ووسام رضا وغيرهم.