icon
التغطية الحية

ليفربول يفوز بصعوبة على لاسك النمساوي في الدوري الأوروبي

2023.09.22 | 14:49 دمشق

آخر تحديث: 22.09.2023 | 14:49 دمشق

ليفربول يتغلب على لاسك النمساوي بصعوبة في الدوري الأوروبي
ليفربول يتغلب على لاسك النمساوي بصعوبة في الدوري الأوروبي
+A
حجم الخط
-A

تجاوز ليفربول الإنجليزي عقبة مستضيفه لاسك النمساوي بصعوبة وفاز عليه (3-1)، في المرحلة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة ضمن منافسات الدوري الأوروبي لكرة القدم.

افتتح لاسك التسجيل عبر اللاعب فلوريان فليكر في الدقيقة 14 من اللقاء. ولكن في الشوط الثاني، قلب ليفربول الطاولة على أصحاب الأرض، حيث نجح الأوروغواياني داروين نونيز في تسجيل هدف التعادل للفريق الإنجليزي من ركلة جزاء في الدقيقة 56.

ثم انتزع الكولومبي لويس دياز الصدارة لـ"الريدز" بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 63. وفي الدقائق الأخيرة من المباراة, أحرز النجم المصري محمد صلاح الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 88 بعد أن دخل كبديل في الدقيقة 74.

وفي المباراة الأخرى في المجموعة نفسها، انتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي (1-1) بين سان جيلواز البلجيكي وضيفه تولوز الفرنسي. وسجّل الهولندي تيس دالينغا لفريق تولوز من ركلة جزاء في الدقيقة 45+4، قبل أن يُدرك الجزائري محمد أمين عمورة التعادل لفريق سان جيلواز في الدقيقة 70.

وبهذا الفوز، يتصدر ليفربول المجموعة الخامسة بثلاث نقاط، يليه سان جيلواز وتولوز بنقاط واحدة، بينما يحتل لاسك المركز الأخير من دون أي نقاط.