icon
التغطية الحية

ليفربول يحدد بديل محمد صلاح في حال رحيله

2021.06.20 | 16:30 دمشق

image.jpg
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

حدد فريق ليفربول بديل مهاجمه المصري محمد صلاح في حال قرر الأخير الرحيل بصورة رسمية عن صفوف النادي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونقل موقع "WINWIN" عن صحيفة "إكسبرس" البريطانية، اليوم الأحد أن مدرب ليفربول يورغن كلوب أبدى رغبة كبيرة في التعاقد مع دومينيكو بيراردى مهاجم  فريق ساسولو الإيطالي لتعويض محمد صلاح حال رحيل الأخير رسمياً في الميركاتو المقبل.

وظهر بيراردي بصورة ملفتة في ساسولو الموسم الماضي، بتسجيله 17 هدفاً في الدوري الإيطالي إلى جانب تألقه في منافسات أمم أوروبا 2020 بتقديمه تمريرتين حاسمتين في المباراتين اللتين لعبهما حتى الآن مع المنتخب الإيطالي.

وأحاط صلاح مستقبله مع ليفربول بكثير من الغموض، بعد أن أبدى رغبته في اللعب مع ريال مدريد أو برشلونة في المستقبل القريب، رغم أن عملاقي إسبانيا لا يبدوان في طريقهما إلى التحرك من أجل ضم النجم المصري هذا الصيف.

يذكر أن محمد صلاح انضم إلى ليفربول قادماً من روما عام 2017، وتوج خلال حقبته مع "الريدز" بلقب الدوري الإنجليزي ولقب دوري أبطال أوروبا، إلى جانب تتويجه بجائزة هداف البريميرليغ مرتين، وتبلغ قيمته المالية حالياً نحو 100 مليون يورو.