ليفربول يحدد بديل محمد صلاح في حال رحيله

تاريخ النشر: 20.06.2021 | 16:30 دمشق

إسطنبول - متابعات

حدد فريق ليفربول بديل مهاجمه المصري محمد صلاح في حال قرر الأخير الرحيل بصورة رسمية عن صفوف النادي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونقل موقع "WINWIN" عن صحيفة "إكسبرس" البريطانية، اليوم الأحد أن مدرب ليفربول يورغن كلوب أبدى رغبة كبيرة في التعاقد مع دومينيكو بيراردى مهاجم  فريق ساسولو الإيطالي لتعويض محمد صلاح حال رحيل الأخير رسمياً في الميركاتو المقبل.

وظهر بيراردي بصورة ملفتة في ساسولو الموسم الماضي، بتسجيله 17 هدفاً في الدوري الإيطالي إلى جانب تألقه في منافسات أمم أوروبا 2020 بتقديمه تمريرتين حاسمتين في المباراتين اللتين لعبهما حتى الآن مع المنتخب الإيطالي.

وأحاط صلاح مستقبله مع ليفربول بكثير من الغموض، بعد أن أبدى رغبته في اللعب مع ريال مدريد أو برشلونة في المستقبل القريب، رغم أن عملاقي إسبانيا لا يبدوان في طريقهما إلى التحرك من أجل ضم النجم المصري هذا الصيف.

يذكر أن محمد صلاح انضم إلى ليفربول قادماً من روما عام 2017، وتوج خلال حقبته مع "الريدز" بلقب الدوري الإنجليزي ولقب دوري أبطال أوروبا، إلى جانب تتويجه بجائزة هداف البريميرليغ مرتين، وتبلغ قيمته المالية حالياً نحو 100 مليون يورو.

واشنطن تدين مقتل المدنيين في إدلب وتجدد دعمها لمحاسبة نظام الأسد
قلق أممي بالغ إزاء التصعيد العسكري شمال غربي سوريا
الردع في إدلب: استراتيجية غائبة وبدائل متاحة
دراسة: زيادة الفترة الفاصلة بين جرعتي لقاح فايزر يعزز مستويات الأجسام المضادة
صندوق النقد الدولي: اقتصاد العالم يخسر 15 تريليون دولار بضغط كورونا
منظمة أممية: النساء هن الأكثر تضرراً من كورونا في سوق العمل