icon
التغطية الحية

لوكاكو يوافق على الانتقال إلى الهلال السعودي.. بشرط ماهو؟

2023.06.13 | 17:17 دمشق

 لوكاكو يوافق على الانتقال إلى الهلال بشرط
لوكاكو يوافق على الانتقال إلى الهلال السعودي
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

قال الصحفي الرياضي سانتي أونا، في موقع "فوت ميركاتو"، إن المهاجم الدولي البلجيكي المعار من تشيلسي الإنجليزي إلى إنتر ميلان الإيطالي، روميلو لوكاكو، أبدى موافقته على الانضمام إلى نادي الهلال السعودي ووضع شرطاً لإتمام الصفقة.

وأكد الصحفي الفرنسي أن اجتماعاً تم بين مسؤولي الهلال ولوكاكو في العاصمة الفرنسية باريس، أمس الإثنين، عرض خلاله النادي السعودي على اللاعب راتباً سنوياً يُقدَّر بـ20 مليون دولار. 

وأشار الصحفي إلى أن المهاجم البلجيكي لوكاكو، البالغ من العمر 30 عامًا، أبدى موافقته على الانتقال إلى الهلال في الميركاتو الصيفي الحالي؛ لكنه اشترط تحسين العرض المالي المقدم إليه.

تأتي هذه الأنباء بالتزامن مع تأكيدات صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية على رغبة لوكاكو في الاستمرار مع إنتر واستعداده لتخفيض راتبه للبقاء في صفوف صيف بطل دوري أبطال أوروبا 2023.

الهلال يعمل على تقوية صفوفه بنجوم عالميين

ويعمل نادي الهلال السعودي على تقوية صفوفه بنجوم عالميين، حيث حاول الزعيم التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قبل أن يختار الرحيل صوب إنتر ميامي الأمريكي، كما تشير بعض التقارير إلى تحركه من أجل التعاقد مع البرازيلي نيمار جونيور.

وتسعى الأندية السعودية لاستقطاب أكثر من نجم عالمي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعد انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وتعاقد الاتحاد هذا الصيف مع الفرنسي كريم بنزيما.