icon
التغطية الحية

"لم أنم الليل"... ممثلة هندية تتحدث عن دورها في مسلسل عن الحرب السورية

2023.08.21 | 17:48 دمشق

آخر تحديث: 21.08.2023 | 17:48 دمشق

الممثلة الهندية كاشميرا بارديشي وهي تمثل دور المختطفة في مسلسل يدور حول الحرب السورية
الممثلة الهندية كاشميرا بارديشي وهي تمثل دور المختطفة في مسلسل يدور حول الحرب السورية
India Forums - ترجمة: ربى خدام الجامع
+A
حجم الخط
-A

رجل ابتعث في مهمة تقوم على استخلاص المعلومات، وشابة وقعت في الأسر داخل بيئة معادية في سوريا، فكيف لها أن تفر من عالم الموت والقتل هذا؟

من المقرر أن تطلق شركة ديزني عبر منصة هوتستار أضخم مسلسل لهذا العام، ألا وهو: "صاحب العمل الحر"، وهذا المسلسل مستوحى من أحداث رواية (بطاقة سفر إلى سوريا) التي ألفها شيريش ثورات، ومن إخراج بهاف دهوليا، وإنتاج شركة فرايدي ستوريتيلرز، أما المنتج المنفذ فهو نيراج باندي، ومن بطولة الممثل موهيت راينا والممثل القدير أنوبام خير مع النجمة كاشميرا بارديشي.

ويمثل في المسلسل فنانون موهوبون آخرون من أمثال سوشانت سينغ وجون كوكين وغاوري بالاجي ونافنيت مالك ومانجيري فادنيس، وسارة جين دياز وغيرهم الكثير.

لعبت الممثلة الهندية كاشميرا بارديشي دور علياء في المسلسل، وهو دور عاطفي وصعب، وهذا ما دفعها لتحدثنا عن استعداداتها لتمثيل الشخصية وتحضيرها لها وكيف أثرت عليها، إذ تقول: "ما حدث لعلياء لم يحدث لي حتى بالمصادفة، ولم أعش بحياتي ظروفها بالضبط، ولكن حدث أن صورنا كل المشاهد الداخلية بشكل مطول والتي تكون فيها علياء تعاني من آلام شديدة، لذا عندما بدأت بتمثيل هذه المشاعر وبقيت أفعل ذلك لمدة أسبوع أو عشرة أيام خلال التصوير، عشت حالة توتر وقلق متعبة، إذ لم أعد أنام الليل، كما صرت أخاف من أتفه الأمور ولم أدرك ذلك إلا بعد فترة طويلة، لأني بقيت أعيش تلك الحالة لمدة من الزمان، ولكني خضت تلك التجربة مع علياء بكل تفاصيلها".

أتت شهرة الممثلة الشابة كاشميرا بارديشي من خلال الأفلام الناطقة بلغتي التاميل والتيلغو، وقد عملت قبل ذلك في الإعلانات قبل أن تصل إلى الشاشة الفضية عبر أفلام مهمة حققت إيرادات عالية، وعلى الرغم من أن كاشميرا لم تدرس التمثيل بل تخصصت في مجال تصميم الأزياء، إلا أنها برعت في تمثيل الأدوار وتجسيد الشخصيات. 

من المقرر أن يبدأ عرض مسلسل (صاحب العمل الحر) مع بداية شهر أيلول لهذا العام على منصة هوتستار الهندية التابعة لشركة ديزني بلس.

المصدر: India Forums