icon
التغطية الحية

لماذا تركت نسرين طافش الغناء؟ وما سبب عودتها لشريف الشرقاوي؟

2023.07.07 | 14:59 دمشق

لماذا تركت نسرين طافش الغناء؟ وماسبب عودتها لشريف الشرقاوي؟
لماذا تركت نسرين طافش الغناء؟ وماسبب عودتها لشريف الشرقاوي؟
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

تحدثت الفنانة السورية نسرين طافش خلال لقائها مع برنامج "The Insider" بالعربي، عن أسباب تركها للغناء، مشيرة إلى أن نقص الدعم المادي هو السبب الرئيسي لابتعادها عن هذا المجال.

وأوضحت نسرين طافش أنها قررت الابتعاد عن الغناء بسبب كلفته الباهظة، لافتة إلى أنها خسرت كثيراً من الأموال و"أفلست" بسببه.

وبينت أن عالم الغناء متعب جداً ويحتاج إلى كثير من الأموال والتركيز، مشددة على ضرورة وجود شركة إنتاج داعمة للمغني في هذه الرحلة.

وأضافت: "أنا كنت عم اشتغل لحالي وفلست لهيك شعرت أنه ليس من الصواب أن أكمل في هذا المشروع دون وجود شركة إنتاج، لذا فضلت التركيز في التمثيل".

ما سبب ابتعادها عن الأعمال الدرامية؟

وحول قلة مشاركتها في الأعمال الدرامية مؤخراً، أوضحت "طافش" أنها تلقت كثيراً من العروض الفنية، لكنها رفضتها بسبب عدم شعورها بالرضا عنها.

وأكدت أنها لم ولن توافق على المشاركة في أي عمل غير مقتنعة به، مشيرة إلى أنها ترفض المغامرة باسمها فنياً، وتحرص على اختيار أعمالها بعناية وتركيز.

ولفتت إلى أنها حالياً غير مشاركة في أي عمل فني جديد، لكنها تنتظر عرض فيلمها "في القلب" قريباً على إحدى المنصات الإلكترونية.

ما سبب عودتها لشريف الشرقاوي؟

وعن سبب عودتها لزوجها مدرب الطاقة شريف الشرقاوي بعد انفصالهما لمدة 6 أشهر، قالت نسرين طافش إن فترة الانفصال جعلت كلًّا منهما يشعر بقيمة الآخر، وأكدت لهما أنهما لا يستطيعان العيش من دون بعضهما.

وأضافت: "ما قدرنا نعيش بدون بعض.. كل شيء قسمة ونصيب بالحياة، وأنا مؤمنة أنه كل شيء بيصير بحياتنا خير".

من هي نسرين طافش؟

نسرين طافش ممثلة سورية من أصول فلسطينية، ولدت في حلب عام 1982، وانتقلت للعيش في دمشق عام 1999، وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2008.

دخلت نسرين عالم التمثيل من بوابة مسلسل ربيع قرطبة، لتشارك بعد ذلك في العديد من المسلسلات.

ومن أبرز أعمالها: "جوقة عزيزة"، "التغريبة الفلسطينية"، "بيت جدي"، "شبابيك"، "رجال تحت الطربوش"، "أهل الغرام"، "صدى الروح"، "السراب"، "صبايا"، "تحالف الصبار"، "الإخوة"، "بنات العيلة"، "جلسات نسائية".