icon
التغطية الحية

لماذا اعتذر راموس من زملائه السابقين في ريال مدريد؟

2023.10.22 | 22:27 دمشق

آخر تحديث: 23.10.2023 | 11:04 دمشق

راموس
سيرخيو راموس مدافع فريق إشبيلية الإسباني (Getty)
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

أفادت مواقع إسبانية بأنّ سيرخيو راموس - مدافع نادي إشبيلة - قدّم اعتذاره لزملائه السابقين في ريال مدريد، وذلك عقب مباراة جمعت الفريقين، أمس السبت، لحساب الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

وبحسب موقع "ديفنسا سنترال" المقرّبة من النادي الملكي، فإن راموس توجّه عقب نهاية المباراة إلى غرفة تبديل ملابس الريال، والتقى باللاعبين وقدّم للبعض منهم اعتذاره عما بدر منه من تدخلات خشنة خلال اللقاء، خاصةً أن البعض منها كاد يُخرج المباراة عن إطارها الرياضي.

وأشار الموقع إلى أن راموس قدم اعتذاراً مباشراً لنجم ريال مدريد جود بيلينغهام، الذي كان ضحية لتدخل قوي منه على مستوى الوجه خلال لعبة هوائية، كما اعتذر من الفرنسي إدواردو كامافينغا، بعدما تلاسن الثنائي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وخلال المباراة، أظهرت عدسات الكاميرات راموس وهو يتشابك بالأيدي مع البرازيلي فينيسيوس جونيور في إحدى اللقطات، كما أمسك أنطونيو روديغر من الوجه بكلتا يديه، في لقطة صنعت الحدث على الرغم من عدم قيام الألماني بأي ردة فعل.

وأكّد لاعب باريس سان جيرمان السباق بتصرفه هذا احترامه الكبير لناديه وزملائه السابقين، على الرغم من دفاعه عن ألوان إشبيلة حتى الرمق الأخير، وفق ما أكده مراراً، إلا أنه كان مثالًا للروح الرياضية، واعتذر من لاعبين أقل منه سنّاً وخبرة بكثير.

مسيرة سيرخيو راموس 

وحمل سيرخيو راموس ألوان ريال مدريد في 16 موسماً متتالياً، قبل أن يغادره، في صيف 2021، لينضم بعدها إلى النادي الباريسي مدة موسمين متتاليين، ليعود بعدها إلى ناديه الأم، إشبيلية، الذي بدأ فيه مشواره الاحترافي.

يعد المدافع المخضرم صاحب الـ37 عاماً من بين أكثر اللاعبين حملاً لقميص ريال مدريد عبر التاريخ، بواقع 671 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 101 من الأهداف في مختلف المسابقات، وتُوج مع الملكي بـ22 لقباً مختلفاً، أبرزها 4 ألقاب دوري أبطال أوروبا، و5 ألقاب للدوري الإسباني.