لقطة طريفة بين كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة | فيديو

تاريخ النشر: 24.06.2021 | 15:30 دمشق

اسطنبول - متابعات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مضحكاً للبرتغالي كريستيانو رونالدو يوجّه زميله السابق ولاعب منتخب فرنسا كريم بنزيمة، خلال المبارة التي جمعت فريقيهما في كأس أمم أوروبا.

وظهر بنزيمة في إحدى التمريرات، وتبادل الكرة مع زميله نجولو كانتر بالقرب من خط الوسط، ثم استخدم رونالدو إصبعه لتمرير الكرة إلى الدفاع، وتمكن النجم الفرنسي من تمريرها إلى زميله رافائيل فاران. 

وتبادل مهاجم فرنسا، كريم بنزيمة، حديثاً وديا للغاية مع زميله السابق في ريال مدريد، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك خلال مباراة فرنسا والبرتغال، التي أقيمت أمس الأربعاء 23 من حزيران، في ختام مرحلة المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا 2020.

وتمكن بنزيمة من هز شباك البرتغال بهدفين، في اللقاء الذي استضافه ملعب بوشكاش أرينا وانتهى بالتعادل الإيجابي 2-2، لحساب المجموعة السادسة النارية في يورو 2020.

وكشف مهاجم فرنسا عن تفاصيل حواره مع رونالدو، وقال في مؤتمر صحفي عقب اللقاء: "كان من الجيد رؤيته مرة أخرى، لقد قطعنا معاً رحلة طويلة استمرت لسنوات في ريال مدريد، سجلنا الأهداف وفزنا بالألقاب".  

وأضاف مهاجم ريال مدريد: "لقد تبادلنا التحية وتمني الحظ السعيد في المستقبل مع النادي والمنتخب، نريد مواصلة الاستمتاع في الملعب ومواصلة إحداث الفارق".

وصعدت فرنسا إلى دور الـ 16 بتصدرها المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط، وجاءت بعدها ألمانيا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن البرتغال صاحبة المركز الثالث، التي حجزت بطاقة التأهل من بوابة أفضل المنتخبات التي حصلت على المركز الثالث، بينما جاءت المجر في المركز الأخير برصيد نقطتين.

وستواجه فرنسا سويسرا يوم 29 من حزيران، بينما تلتقي البرتغال مع بلجيكا يوم 27 من حزيران، في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا 2020.

المصدر : موقع winwin 

وزير دفاع "النظام" يصل درعا و"اللواء الثامن" يدخل حي الشياح
أهالي درعا البلد يطالبون بفتح معابر إنسانية
النظام يقصف درعا البلد واشتباكات "عنيفة" على عدة محاور
ارتفاع معدل الإصابات بفيروس كورونا في عموم سوريا
عشرات الآلاف يحتجون على توسيع شهادة كورونا الصحية في فرنسا
منظمة الصحة: موجة رابعة من كورونا تضرب 15 دولة