كريستيانو رونالدو

ميسي ورونالدو يلعبان آخر مونديال في مسيرتهما الكروية  - "BPI"
كشفت شركة الإعلام الرياضي الأميركية "سبورتيكو" عن هوية الرياضي الأعلى دخلا على مر التاريخ، عبر قائمة ضمت 50 لاعباً من الرياضات المختلفة..
18-نيسان-2024
كريستيانو رونالدو يطالب النصر بضم نجمي ليفربول ومانشستر سيتي
يسعى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى تعزيز صفوف فريقه النصر السعودي بضم لاعبين مميزين من الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث طالب إدارة النادي بالتعاقد..
17-نيسان-2024
رونالدو وميسي في فريق واحد.. هل يفعلها بيكهام؟
فجّرت مصادر صحفية مفاجأة كبرى بقولها، إنّ حلم مشاهدة الأسطورتين رونالدو وميسي بقميص فريق واحد بات قريباً من التحقق، خلال منافسات الموسم الجديد..
15-نيسان-2024
ما حقيقة اعتذار وزير الرياضة السعودي من رونالدو بعد طرده أمام الهلال؟
انتشرت بالساعات الأخيرة أخبار تحدثت عن إجراء وزير الرياضة السعودي اتصالاً هاتفياً مع نجم النصر كريستيانو رونالدو اعتذر خلالها من البرتغالي بعد طرده أمام الهلال
11-نيسان-2024
Cristiano
انتهت مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي لمصلحة الهلال بنتيجة (2-1)، ليبلغ الفريق العاصمي بذلك، النهائي، ويحقّق انتصاره الـ33..
09-نيسان-2024
بعد مغادرتهما أوروبا.. من الأفضل بالأرقام رونالدو أم ميسي؟
يتواصل الصراع بين الأسطورتين الكرويتين رونالدو وميسي رغم رحيلهما عن أوروبا وانتقال البرتغالي للعب مع نادي النصر السعودي وذهاب الأرجنتيني لإنتر ميامي الأميركي
07-نيسان-2024
مبابي يتجاوز ميسي ويعادل رونالدو في رقم قياسي فريد
نجح كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي في تجاوز زميله السابق ليونيل ميسي ومعادلة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو في أحد أرقام كرة القدم..
04-نيسان-2024
بعد "هاتريك" ضد أبها.. إحصائيات مُدهشة لقائد النصر كريستيانو رونالدو
سجل كريستيانو رونالدو 3 أهداف "هاتريك" خلال مباراة فريقه النصر أمام مضيفه أبها، ليُسهم بفوز فريقه بنتيجة عريضة (0-8)، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء
03-نيسان-2024
أرقام تاريخية جديدة.. رونالدو يتألق مع النصر ويسجل "الهاتريك" الـ 64 في مسيرته
أحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 3 أهداف "هاتريك" خلال مباراة فريقه النصر أمام ضيفه الطائي، ليُسهم في فوز نصراوي كبير بنتيجة (5-1)..
31-آذار-2024
54327
يستعد الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم إنتر ميامي الأميركي للدخول في منافسة جديدة مع غريمه الأزلي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، ولكن هذه المرة خارج إطار
30-آذار-2024