icon
التغطية الحية

"لعبة الحبار" الجزء الثاني.. "نتفليكس" تكشف عن موعد العرض والأبطال الجدد

2023.06.20 | 18:42 دمشق

"لعبة الحبار" الجزء الثاني .. "نتفليكس" تكشف عن موعد العرض والأبطال الجدد
"لعبة الحبار" الجزء الثاني .. "نتفليكس" تكشف عن موعد العرض والأبطال الجدد
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أعلنت شبكة "نتفليكس" العالمية عن نيتها طرح الجزء الثاني من المسلسل الكوري "لعبة الحبار Squid Game" على منصتها قريباً.

وشاركت شبكة "نتفليكس" عبر معرفاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منشوراً، أكدت من خلاله استعدادها لعرض موسم جديد من المسلسل الذي حقق شهرة غير مسبوقة.

موعد العرض

ومن المقرر عرض الموسم الجديد لـ "لعبة الحبار Squid Game" نهاية عام 2023 أو بداية عام 2024، وذلك وفقاً لما أعلنه مخرج ومؤلف المسلسل "هوانغ دونغ هيوك" في تصريحاته لإحدى المجلات.

وشاركت "نتفليكس" عبر معرفاتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي أول مقطع دعائي تشويقي قصير للجزء الثاني من مسلسل"Squid Game"، والذي أظهر عددا من الشخصيات الجديدة المنضمة للعمل.

وظهر في الإعلان نجم اللعبة "Seong"، الذي يلعبه الأيقونة الكورية "Lee Jung-jae"، والذي سيشارك في الموسم الثاني أيضاً.

وسيشارك في الجزء الثاني من اللعبة أيضاً كلا من "Front Man" المقنع الغامض، الذي يلعبه "Lee Byung- hun"، ومندوب مبيعات اللعبة، الذي يلعبه "Gong Yoo"، والمتسابق المفضل لدى المعجبين "Hwang" الذي جسد دوره"Wi Ha-jun".

الأبطال الجدد

كما كشفت شبكة "نتفليكس" أيضاً عن انضمام عدد من الممثلين الجدد إلى العمل، ومن بينهم الممثل والمغني الكوري "Yim Si-wan"، جنباً إلى جنب مع "Kang Ha-neul" و"Park Sung-hoon" و"Yang Dong".

مسلسل "Squid Game" لعبة الحبار

تتمحور قصة مسلسل "Squid Game" لعبة الحبار حول المئات من المتسابقين المثقلين بالديون الذين يقع تجنيدهم للمشاركة في سلسلة من ألعاب الطفولة مع تطور مميت، وذلك للحصول على فرصة للفوز بجائزة نقدية كبيرة في النهاية.

ويعدّ مسلسل "لعبة الحبار" الأكثر شهرة على الإطلاق على "نتفليكس"، حيث حقّق أكثر من 100 مليون مشاهدة، كما حقّق نجاحاً كبيراً منذ طرحه على المنصة، وبلغت قيمته نحو 900 مليون دولار، بينما بلغت كلفة إنتاجه 21.3 مليون دولار فقط.