icon
التغطية الحية

لحصد المشاهدات.. مصري ينشر مقاطع لوالده وهو يحتضر | فيديو

2023.06.16 | 16:09 دمشق

حضر
مصري ينشر مقاطع لوالده وهو يحتضر
تلفزيون سوريا- إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

وثّق شاب مصري لحظات احتضار والده عبر مجموعة تسجيلات مصورة نشرها على حسابه الشخصي بمنصة "تيك توك"، بهدف الحصول على عدد كبير من المشاهدات.

وأثارت مقاطع الفيديو التي نشرها شاب يدعى "محمد علّام" تظهر والده وهو ممدد على فراشه قبيل وفاته، موجة واسعة من الغضب والاستنكار على منصة "تيك توك"، خاصة بعد المقطع الأول الذي علّق عليه قائلاً: "أبويا بيموت، شيروا الفيديو عشان ناس كتير تدعيلو".

وفي بداية الأمر، تفاعل متابعون كُثر مع ذلك المقطع من خلال كتابة الأدعية. إلا أن الشاب لم يتوقف عند هذا الحد، فبعد وفاة والده أخذ ينشر عدداً من الفيديوهات التي كان قد التقطها لوالده في الساعات الأخيرة من حياته، فظهر في أحد الفيديوهات يبكي وهو يصور جثة والده وهي ملفوفة بالكفن، وعلّق بالقول: "أبويا مات شير الفيديو عشان الناس تدعي له بالرحمة".

@mohamedallam396 الرد على @mahmoudelghzalymo ادعولو بلرحمه ربنا يغفرلو الله يرحمك يابا💔🥀🤲#fyp ♬ الصوت الأصلي - mohamed.lama

عند ذلك، شنّ المتابعون هجوماً لاذعاً على الشاب، وخاصة بعد نشر مقطع لوالده وهو في طريقه إلى المستشفى، أرفقه بعبارة جاء فيها: "كانت آخر مرة أشوف أبويا فاتح عينه". حيث انهالت عليه موجة تعليقات غاضبة، اتهمه أصحابها باستغلال موت والده لحصد عدد أكبر من المشاهدات، وهذا ما حصل بالفعل حين حصد المقطع الأخير أكثر من مليون مشاهدة.

كتب أحد المعلقين ساخراً: "جدع جدع وراجل وبتخاف على أبوك، متنساش تصوره وهو نازل القبر هتجيب معاك تفاعل قوي جداً". وتبعه آخر بالقول: "هو فيه حد أبوه بيموت وبيصور؟ ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته".

وبدل أن يتوقف عن نشر المقاطع، ظهر الشاب في مقطع فيديو آخر يبكي ويبرر نشره لهذه الفيديوهات، بأنه يرغب في الحصول على دعاء لوالده بعد وفاته من عدد أكبر من المتابعين، زاعماً أن هدفه ليس لحصد التفاعلات.

@mohamedallam396 الرد على @bynokyo.awy ربنا يرحمو يارب🥀💔#fyp ♬ الصوت الأصلي - mohamed.lama