icon
التغطية الحية

كيف فاوض مدرب برشلونة مهاجم يوفنتوس ولاعب مانشستر سيتي للانضمام إلى الفريق؟

2022.01.02 | 11:54 دمشق

thumbs_b_c_94f24c24896217636d83e9e68dfbb3de.jpg
مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز (الأناضول)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مدرب برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز، يمتلك صلاحيات التفاوض والتحدث مباشرةً مع أي لاعب يريده، من أجل العمل معه في مشروع البلاوغرانا الجديد، الذي يعمل على إعداده للسنوات المقبلة.

وأضافت أن مدرب برشلونة هو من بدأ بالفعل المفاوضات مع ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالي ومن قبله فيران توريس لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي المنضم حديثا لبرشلونة.

وأوضحت الصحيفة أن "هيرنانديز" بدأ الحديث هاتفياً مع الثنائي موراتا وتوريس بقوله: "مرحبًا، أنا تشافي، هل تريد اللعب لبرشلونة؟"، لافتةً إلى أن هذا الأمر حدث قبل بداية المفاوضات بشكل رسمي من قبل الإدارة مع كلا اللاعبين.

وأشارت إلى أن إدارة برشلونة قد منحت تشافي منذ قدومه لتدريب الفريق كل الصلاحيات لاختيار اللاعبين المناسبين لفلسفته ومشروعه خلال السنوات المقبلة.

وبيّنت أن تشافي يريد لاعبين مخلصين إلى جانبه في الفريق، ويضغط على آراء هؤلاء اللاعبين قبل أن تتخذ الإدارة الإجراءات، ويبدؤوا المفاوضات بشكل رسمي.

وانضم "هيرنانديز" إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني في السادس من تشرين الثاني الفائت، ليتولى منصب المدير الفني لفريق كرة القدم بموجب عقد يمتدّ لنهاية الموسم الرياضي بعد القادم 2023-2024.

يُذكر أن تشافي (41 عاماً) غادر برشلونة عام 2015، مرتحلاً آنذاك صوب السد القطري، حيث أكمل 4 مواسم في صفوفه كلاعب، قبل أن يبدأ مسيرته التدريبية على رأس الجهاز الفني للنادي ابتداء من تموز 2019.

المصدر: winwin