icon
التغطية الحية

كيف تفاعل الممثلون السوريون مع قص فراس إبراهيم لشعر سليم صبري؟

2023.07.23 | 17:48 دمشق

آخر تحديث: 23.07.2023 | 17:48 دمشق

ءؤئر
كيف علق الممثلون السوريون على قص فراس إبراهيم لشعر سليم صبري؟
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

شارك الممثل السوري "فراس إبراهيم" عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور التي جمعته بزميله الممثل السوري "سليم صبري"، وأرفق معها الحوار الذي دار بينهما.

وظهر فراس إبراهيم في الصور، وهو يقص شعر "سليم صبري"، الأمر الذي لاقى إشادة وترحيباً من قبل المتابعين ورواد مواقع التواصل وعدد من الممثلين السوريين.

ونقل "فراس" الحوار الذي دار بينه وبين "صبري" قبل الحلاقة، وقال: "قلتلو لأستاذي وأخي الكبير سليم صبري شعرك طويل قوم لإحلقلك، قلي بتعرف؟.. قلتلو: أكيد ابن عمي حلاق قلي: أي وإذا ابن عمك حلاق.. قلتلو: مابعرف بس خلاص قوم بنظبطها وظبطت".

كيف تفاعل الممثلون السوريون مع الصور؟

وتفاعل الممثلون السوريون مع الصور، التي تم التقاطها داخل منزل سليم صبري وزوجته ثناء دبسي، وعبروا عن شوقهم وحبهم الكبير لصبري وإعجابهم بتصرف فراس إبراهيم.

وعلق الممثل السوري باسم ياخور على الصور، قائلاً: "تسلم إيدك حبيبي الأصيل"، في حين قال الممثل السوري محمد خير الجراح: "الله يبارك فيك أبو طارق جميل الروح".

كيف علق الممثلون السوريون على قص فراس إبراهيم لشعر سليم صبري؟

أما الممثلة السورية مديحة كنيفاتي فقد كتبت: "الله يطول بعمرو"، بينما اكتفت الممثلة السورية سلاف فواخرجي وزميلتها شكران مرتجى بوضع رموز تعبيرية على شكل قلوب حب.

رواد مواقع التواصل يشيدون بـ "فراس إبراهيم"

كما رحب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتصرف فراس إبراهيم، حيث كتبت إحداهن تعليقاً على الصور: "تسلم ايديك يافراس.. مالك بيك جوربار شو العمر بيمر بسرعة الله يحفظو فنان كبير وعظيم سليم صبري".

وعلق آخر: "يسلم ايديك استاذ فراس المحبة الي كلها صدق وإخلاص منشوفها بقصص بسيطه كل الاحترام والتقدير للطفك ومحبتك ربنا يوفقك بحياتك وبأعمالك".