icon
التغطية الحية

كندة حنا توضّح حقيقة مشاركتها بالنسخة المعربة من "العشق الممنوع"

2023.11.22 | 18:31 دمشق

آخر تحديث: 22.11.2023 | 18:32 دمشق

كندة حنا توضح حقيقة مشاركتها بالنسخة المعربة من "العشق الممنوع"
كندة حنا توضح حقيقة مشاركتها بالنسخة المعربة من "العشق الممنوع"
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

تحدّثت الممثلة السورية كندة حنا، اليوم الأربعاء، عن الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تفيد بمشاركتها في النسخة المعرّبة من المسلسل التركي الشهير "العشق الممنوع"، بدور "سمر".

وخلال حديثها مع موقع "الفن"، نفت "حنّا" هذه الأنباء، قائلةً: إنها لم تتلق حتى الآن أي عروض أو اتصالات بشأن المشاركة في المسلسل، مؤكدة أنها "لا تعرف أي شيء عن الأمر، وأن كل ما يقال حول هذا الموضوع هو شائعات لا أكثر".

وكانت بعض الصفحات الفنية قد أشارت إلى أن السورية كندة حنا ستلعب دور "سمر" في النسخة المعربة من المسلسل التركي "العشق الممنوع"، إلى جانب الفنان اللبناني نيكولا معوض الذي سيجسد دور "مهند"، والممثل السوري عباس النوري الذي سيلعب دور "عدنان بيك".

وخلال الأيام القليلة الماضية، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء تفيد بوجود تحضيرات لتجهيز نسخة مُعربة من المسلسل التركي "العشق الممنوع"، الذي عرض عام 2008، وحقق نجاحاً كبيراً في العالم العربي بعد دبلجته إلى اللهجة السورية.

وحتى الآن، لم يتم تأكيد أو نفي هذه الأنباء من قبل أي جهة رسمية، إلا أن تداولها على نطاق واسع أثار حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل، حيث أبدى البعض منهم حماسة كبيرة لرؤية هذه النسخة العربية، بينما أبدى البعض الآخر تحفظاته على فكرة إعادة إنتاج المسلسل مرة أخرى.

العشق الممنوع

مسلسل تركي تدور أحداثه حول رجل أعمال يدعى "عدنان بك زياكيل" (سلجوق يونتام) يقرر الزواج بعد وفاة زوجته الأولى وأم ولديه "نهال" و"مراد"، حيث يختار شريكة له "سمر يوري أوغلو" (بيرن سات)، وهي شابة حسناء من عائلة مرموقة تصغره في السن.

تنتقل "سمر" للعيش مع "عدنان بيك" في قصره، وهناك تلتقي بـ"مهند" (كيفانش تاتليتوغ)، أحد أقارب زوجها، ومربية أولاده وبعض الخدم، وتقع "سمر" في حب "مهند" وتجد نفسها في حالة صراع ما بين هذا الحب وعلاقتها بزوجها وعائلته، خاصة "نهال".

ويبادلها "مهند" هو الحب، لكنه يقرّر في النهاية البقاء مع "نهال" رفضاً لهذا "العشق الممنوع"، وتتوالى الأحداث بين كراهية وخيانة وإفلاس، وتنشأ علاقة محرمة بين "سمر ومهند"، ما ينتهي بشكل مأساوي.