كلوب هاوس يدخل رسمياً مرحلة الاختبار التجريبي لنظام أندرويد

تاريخ النشر: 04.05.2021 | 11:37 دمشق

إسطنبول - متابعات

أعلنت شركة كلوب هاوس أنها تستعد رسمياً لإطلاق إصدار جديد من تطبيق الدردشة الصوتية مخصص لنظام أندرويد، بعد النجاح الذي حققه التطبيق عبر نظام (iOS) الخاص بأجهزة آبل.

ونشرت الشركة، مؤخراً، تفاصيل حول أحدث إصدار لها عبر تدوينة، وسلطت الضوء على بعض التغييرات التي تم إدخالها على تطبيق (iOS).

وقالت إنها بدأت رسمياً بطرح الإصدار التجريبي من تطبيقها لنظام أندرويد لعدد قليل من المختبرين، مع خطط لإضافة مزيد من مستخدمي أندرويد خلال الأسابيع المقبلة.

ويعني هذا أن التطبيق حالياً في الإصدار التجريبي المغلق، لذا لا يمكنك الاشتراك لتجربته الآن.

ولم تشارك الشركة في الوقت الحالي مخططاً زمنياً لإصدار تطبيق أندرويد الخاص بها، لكن بالنظر إلى أنه متاح لبعض المستخدمين عبر القناة التجريبية، فمن المتوقع طرحه على نطاق أوسع في الأسابيع المقبلة.

ويتوفر كلوب هاوس حالياً عبر نظام iOS فقط، لكن عدداً متزايداً من مستخدمي أندرويد أظهروا اهتماماً بالتطبيق خلال الأشهر القليلة الماضية.

ودفعت شعبية كلوب هاوس العديد من المنصات المنافسة، بما فيها فيس بوك وتلغرام وتويتر وانستغرام وغيرها، إلى تطوير شكل من أشكال المنتجات الصوتية المباشرة.

وتم طرح تطبيق كلوب هاوس، ومقره ولاية سان فرانسيسكو الأميركية، في أوائل 2020 وارتفع عدد مستخدميه على مستوى العالم بعد أن أجرى الرئيس التنفيذي لشركة "تسلا"، الملياردير الأميركي إيلون ماسك، والرئيس التنفيذي لشركة "روبن هود"، وفلاد تينيف، مناقشة مفاجئة عبر منصة التطبيق، ليلاقي شعبية واسعة في العديد من الدول، من بينها العربية.

مقالات مقترحة
الهند تسجل أكثر من 4000 وفاة بسبب الإصابة بكورونا
حصيلة الوفيات والإصابات بفيروس كورونا في سوريا
10 حالات وفاة و139 إصابة جديدة بكورونا في سوريا