icon
التغطية الحية

كريستيانو رونالدو يحتفي بلقائه ولي العهد السعودي محمد بن سلمان

2023.10.24 | 17:27 دمشق

آخر تحديث: 24.10.2023 | 17:27 دمشق

البرتغالي كريستيانو رونالدو أثناء لقائه مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان (X/Cristiano Ronaldo)
البرتغالي كريستيانو رونالدو أثناء لقائه مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان (X/Cristiano Ronaldo)
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

احتفى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، بلقائه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في مؤتمر "الرياضة العالمية الجديدة" بالعاصمة السعودية الرياض، أمس الإثنين.

وكان رونالدو من بين الضيوف البارزين في هذا المؤتمر، الذي أعلن فيه "ابن سلمان" عن تنظيم السعودية لكأس العالم للألعاب والرياضات الإلكترونية، ابتداءً من العام المقبل.

وأعرب "صاروخ ماديرا" عن اعتزازه بلقاء محمد بن سلمان مجدداً، وبكونه جزءاً من هذه الجلسة التي تهدف إلى مناقشة مستقبل الرياضات الإلكترونية وإطلاق أول بطولة عالمية لها على الإطلاق، والتي ستقام في الرياض العام المقبل.

وأبدى رونالدو تفاؤله ودعمه لهذه الخطوة المهمة في التطور الرياضي، وشكر ولي العهد على دعوته للمشاركة في هذا المؤتمر والمساهمة في نقل الرياضات الإلكترونية إلى مستوى جديد في المملكة العربية السعودية.

يُذكر أن رونالدو يُعتبر أحد أبرز اللاعبين في عالم كرة القدم، وانضم لنادي النصر السعودي في عام 2021. وقد حقق العديد من الإنجازات الرياضية خلال مسيرته، ودائمًا ما يُظهر دعمه للمبادرات الرياضية والتطورات في عالم الرياضة.

من جانبه، أعرب ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان عن سعادته بالتعاون مع كريستيانو رونالدو واستمرار تطوير الرياضة في السعودية، مؤكّداً أن هذا المؤتمر يأتي في إطار رؤية 2030 الطموحة للمملكة لتطوير قطاع الرياضة وتعزيز التواصل والعلاقات مع اللاعبين العالميين.