icon
التغطية الحية

كاريس بشار تتعاون مجدداً مع شركة "صبّاح إخوان".. هل انتهى الخلاف؟

2023.09.17 | 16:15 دمشق

كاريس بشار تتعاون مجدداً مع شركة "صبّاح إخوان".. هل انتهى الخلاف؟
كاريس بشار تتعاون مجدداً مع شركة "صبّاح إخوان".. هل انتهى الخلاف؟
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أعلنت شركة "صبّاح إخوان" عن تعاونها مع الممثلة السورية كاريس بشار في عمل درامي جديد، وذلك بعد تعاونهما الأخير في مسلسل "النار بالنار" الذي عرض خلال شهر رمضان الفائت.

وشارك صادق الصباح - صاحب شركة "صبّاح إخوان" - عبر المعرفات الرسمية للشركة، صورة جمعته بالممثلة السورية، وأرفق قائلاً: "النجمة كاريس بشّار تنوّر عائلة الصبّاح قريباً".

كاريس بشار مع صادق الصباح

ونقل موقع "فوشيا" المختص بأخبار الفن، عن مصادر مطلعة أن التعاون بين كاريس والشركة سيكون من خلال مسلسل قصير خارج الموسم الرمضاني القادم، لافتة إلى أنه سيعرض على تطبيق "شاهد"، وسيتضح شكله النهائي بعد الانتهاء من التعاقدات مع أبطاله.

وأكدت المصادر أن كاريس لن تشارك في أي مسلسلات لشركة "صبّاح إخوان" خلال موسم رمضان 2024، وسيكون ظهورها الوحيد في هذا المسلسل القصير.

هل انتهى الخلاف؟

إعلان التعاون يأتي بعد ما أشيع عن توتر الأجواء بين الطرفين، ولا سيما بعد التصريحات المتبادلة والجدل الذي رافق خلافات مسلسل "النار بالنار" بين كاتبه رامي كوسا ومخرجه محمد عبد العزيز.

وكانت كاريس بشار قد انتقدت التعديلات التي طرأت على نص مسلسل "النار بالنار" واتهمت المخرج بعدم الأمانة، ليرد صادق الصباح قائلاً: "على مايبدو خانها التعبير، واحترافية النجم تتطلب منه عدم البوح بكواليس العمل".