icon
التغطية الحية

قتال بين سوريين يبدأ من صالة زفاف وينتقل إلى شوارع بيرم باشا بإسطنبول |فيديو

2022.10.26 | 19:31 دمشق

قتال بالصفعات والركلات بين مجموعة من السوريين في صالة زفاف يمتد إلى الشوارع (DHA)
قتال بالصفعات والركلات بين مجموعة من السوريين في صالة زفاف يمتد إلى الشوارع (DHA)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

اندلع قتال بين مجموعة من السوريين، يوم الإثنين، في صالة زفاف ليتطور وينتقل إلى أحد الشوارع بمنطقة بيرم باشا في مدينة إسطنبول التركية.

وقالت وكالة "DHA" التركية إن قتالاً اندلع بين مجموعتين من السوريين، في قاعة أفراح في إسطنبول، حيث بدأ القتال بالصفعات في قاعة الزفاف، ثم خرج أفراد المجموعتين المتقاتلتين إلى الشارع بعد فترة.

وذكرت الوكالة أن المجموعتين البالغ عددهم نحو 50 شخصا كانوا يتقاتلون في وسط الشارع ويطاردون بعضهم بعضا من وقت لآخر.

وانتشر تسجيل مصور التقط بهاتف محمول يظهر تفاصيل الاشتباك بين الأشخاص بالركلات والصفعات والكراسي في قاعة الأفراح، وملاحقة من حاول الهروب من القتال في الشوارع المحيطة بصالة الزفاف.

ترحيل 14 سورياً تشاجروا فيما بينهم

وفي أيار الماضي، نقلت إدارة الهجرة التركية 14 سورياً إلى مركز الترحيل في ولاية غازي عنتاب التركية تمهيداً لترحيلهم إلى سوريا بسبب مشاركتهم في قتال دار فيما بينهم في منطقة "أمير داغ" التابعة لولاية أفيون قره حصار التركية. 

وبحسب وكالة "HİBYA" التركية، فقد وقع شجار بين مجموعتين سوريتين في منطقة "أمير داغ" التابعة لولاية أفيون قره حصار، استخدمت فيه العصي والسكاكين، وقبض على 14 شخصاً منهم بوساطة فرق الشرطة المحلية.

وأشارت الوكالة إلى أن الشجار نشب بين المجموعتين بسبب "نظرة متبادلة" حصلت بين المجموعتين، حيث كانتا على خلاف سابق، الأمر الذي تسبب بنشوب شجار لم يخلف ضحايا، لكنه أسقط العديد من الجرحى.

ونُقل السوريون المشاركون في الشجار من قبل إدارة الهجرة في ولاية أفيون، تحت سيطرة الشرطة، إلى مركز ترحيل غازي عنتاب تمهيداً لإرسالهم إلى سوريا.