icon
التغطية الحية

في ختام كأس السوبر.. ما تقييم لاعبي برشلونة وريال مدريد؟

2024.01.15 | 10:01 دمشق

رودريغو لاعب ريال مدريد يحتفل بتسجيله الهدف الرابع في مرمى برشلونة بنهائي كأس السوبر ـ رويترز
جود بيلينغهام لاعب ريال مدريد يحتفل بالفوز بكأس السوبر ـ رويترز
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

حصد ريال مدريد كأس السوبر الإسباني على حساب غريمه برشلونة بنتيجة (4-1) سهرة الأحد 14 يناير/ كانون الثاني في المملكة العربية السعودية، ونرصد لكم في التقرير التالي تقييم لاعبي ريال مدريد وبرشلونة في المباراة.

أمام 23 ألف مشجّع في مدرجات ملعب (الأول بارك) بالعاصمة الرياض، وبصافرة الحكم الإسباني الدولي خوان مارتينيز مونييرا، تمكّن ريال مدريد من الفوز بكأس السوبر الإسباني للمرة الثالثة من آخر 5 نسخ من المسابقة.

سجّل أهداف ريال مدريد كل من الجناح الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور في الدقائق 7 و10 و39، ومواطنه رودريغو غوس في الدقيقة 64، فيما تكفّل بهدف برشلونة الوحيد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بالدقيقة 33.

تقييم لاعبي ريال مدريد وبرشلونة (ريال مدريد)

حسب فريق تحرير winwin، يذهب أفضل تقييم في المباراة إلى فينيسيوس جونيور بـمعدل (9.8) من أصل 10 درجات.

سجّل جونيور ثلاثية في غضون 32 دقيقة وحسب، بأداء استثنائي بعد عودته للتو من الإصابة، إذ أصبح أول برازيلي يسجّل هاتريك بقميص ريال مدريد في تاريخ مباريات الكلاسيكو، كما أحرز أول هاتريك في تاريخ كأس السوبر الإسباني.

ريال مدريد

ثاني أفضل تقييم في المباراة يناله المهاجم البرازيلي الآخر رودريغو غوس، الذي قدّم تمريرة حاسمة وسجّل هدفًا.

في حين كان أسوأ تقييم للاعبي (لوس بلانكوس)، من نصيب الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي، الذي لم يقدّم إسهامات هجومية فعّالة بصفر تسديدات وبلا صناعة فرص، وفي نفس الوقت خسر 70٪ من الكرات المشتركة مع لاعبي برشلونة.

تقييم لاعبي ريال مدريد وبرشلونة (برشلونة)

أفضل تقييم من جانب لاعبي برشلونة، كان من نصيب ليفاندوفسكي بـ(7) درجات، بعدما أحرز هدفًا من تصويبة متقنة من وضعية طيران الكرة قبل أن تلمس الأرض، وإجمالًا كان هو اللاعب الأخطر على مرمى ريال مدريد في المباراة.

برشلونة

فيما حصد المدافع الأوروغواياني رونالد أراوخو أسوأ تقييم، إذ تسبب في ركلة جزاء سجّل منها جونيور الهدف الثالث، ثم طُرِد بالبطاقة الحمراء في الشوط الثاني، ليصبح أول لاعب يتسببب في ركلة جزاء ويُطرد من برشلونة في الكلاسيكو منذ 70 عامًا.

المصدر: winwin