icon
التغطية الحية

في جعبته لقب مونديال قطر 2022.. لاوتارو يحلم بلقب دوري أبطال أوروبا

2023.05.17 | 20:45 دمشق

لاوتارو مارتينيز - لقطة من تتويج منتخب الأرجنتين بلقب مونديال قطر2022 (FIFA)
لاوتارو مارتينيز - لقطة من تتويج منتخب بلاده الأرجنتين بلقب مونديال قطر 2022 (FIFA)
+A
حجم الخط
-A

أعرب النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، قائد فريق إنتر ميلان عن حلمه بالفوز في دوري أبطال أوروبا، مؤكداً أنه سيبذل كل ما في وسعه لتحقيق هذا الحلم.

جاءت تصريحات مارتينيز، بعدما قاد فريقه إنتر ميلان إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى منذ 13 عامًا، بعد الفوز على غريمه التقليدي ميلان بنتيجة 1-0، إياباً.

وقال مارتينيز، في تصريحات نشرتها صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: قبل المباراة قلت للاعبين (لقد قمنا بعمل رائع، وحدة الفريق هي الشيء الأكثر أهمية)، لقد قلت لللاعبين إن إنتر ميلان بإمكانه الوصول إلى المباراة النهائية.

وأضاف قائد الإنتر: "أنا سعيد جداً، هذه الأمسية ستظل في ذاكرتنا طوال حياتنا، لقد كان هُناك الكثير من العمل من قبل اللاعبين والجماهير أيضًا، ولكن لا يزال هُناك الكثير من العمل ينتظرنا، علينا الآن النظر إلى الأمام"، وتابع:"في كل مرة اذهب إلى أرض الملعب، أحاول أن أبذل قصارى جهدي، لقد رأيت ذلك في كأس العالم، إذا كانت المجموعة متحدة وتسير في الاتجاه نفسه، تصبح الأمور أسهل، لذلك يستحق إنتر الفوز".

وأكمل الأرجنتيني "بعد كأس العالم، كنا نعلم أن لدينا الفرصة للوصول للنهائي وها نحن وصلنا، وأياً كان الخصم، ستكون المباراة الأخيرة لنا، لقد وصلنا إلى هنا ونريد أن نرتقي لأعلى مستوى ممكن"، لافتاً إلى أنه: "لا يتم لعب النهائيات كل يوم، سنقدم كل شيء في النهائي من أجل الوصول إلى أعلى مستوى ممكن، سنذهب إلى إسطنبول لرفع الكأس، بغض النظر عن منافسنا في النهائي، سنقاتل من أجل اللقب لأننا نستحق الحصول عليه". 

وأشاد لاوتارو بزملائه في الفريق وجماهير إنتر ميلان، مؤكداً أنهم قاموا بعمل رائع ووحدوا صفوفهم لتحقيق هذا الإنجاز الكبير، مشيراً إلى أن هناك الكثير من العمل ينتظرهم في الأمام وأنهم ينظرون إلى المستقبل بطموح كبير.

ولم ينته حديث لاوتارو عند هذا الحد، بل أشار إلى أن التتويج بدوري أبطال أوروبا، ليس مجرد انتقام للخسارة التي تلقوها في الدوري الإيطالي أمام ميلان العام الماضي، وإنما هو تحقيق أمنية جميع اللاعبين والأندية في العالم.

واختتم بالقول: "سيكون حلمًا لا أريد حتى التفكير فيه الآن، أود أن أهدي هذه اللحظة لعائلتي وأرغب في أن أشكرهم أيضًا لمساعدتي على ممارسة هذه الرياضة كل يوم، الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا هو حلم".

يشار إلى إنتر ميلان سيكون على موعد مع المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه الفائز من مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد الليلة.

ويستعد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لاستقبال نظيره ريال مدريد الإسباني مساء الأربعاء، على ملعب الاتحاد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والقاهرة، وذلك ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.