icon
التغطية الحية

فينيسيوس وكروس على رأس القائمة لمواجهة تشيلسي غداً

2023.04.17 | 20:01 دمشق

فينيسيوس جونيور وتوني كروس نجوم نادري ريال مدريد الاسباني
فينيسيوس جونيور وتوني كروس نجوم نادري ريال مدريد الاسباني
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

يسعى ريال مدريد إلى تحقيق لقب جديد إلى رصيده في دوري أبطال أوروبا عندما يواجه تشيلسي في إياب دور نصف النهائي، يوم غدٍ الثلاثاء، ويبدو أن اثنين من نجومهم ، فينيسيوس جونيور وتوني كروس ، سيلعبان دوراً رئيسياً في سعيهما لتحقيق المجد للنادي الملكي.

فينيسيوس جونيور جزءاً لا يتجزأ من فريق ريال مدريد منذ انضمامه للنادي في عام 2018.

سجل المهاجم البرازيلي 16 هدفاً وقدم 9 تمريرات حاسمة في 37 مباراة هذا الموسم وهو أحد أكثر اللاعبين الشباب إثارة في كرة القدم.

طاقته وسرعته العالية على الجهة اليسرى ستكون أمراً حيوياً إذا أراد ريال مدريد التغلب على تشيلسي.

في غضون ذلك ، كان كروس أحد أكثر لاعبي خط الوسط ثباتاً في عالم الساحرة المستديرة منذ عدة سنوات حتى الآن.

كان توني كروس لاعباً رئيسياًً في ريال مدريد منذ انتقاله من بايرن ميونيخ في 2014 وقدم منصة صلبة لهجوم الفريق للبناء منها. 

وبدا فينيسيوس وكروس في حالة جيدة خلال مران الأحد، ومن المنتظر أن يشاركا في مران الفريق الأخير، مساء اليوم الإثنين، في لندن قبل مواجهة تشيلسي غداً الثلاثاء. وكان الريال قد حسم مواجهة الذهاب على ملعبه لصالحه بهدفين نظيفين.

قائمة لاعبي ريال مدريد

تضم قائمة ريال مدريد لمواجهة تشيلسي كلاً من: تيبو كورتوا ولونين ولويس لوبيز وداني كارفاخال ولوكاس فاسكيز وأودوريوزولا وألابا وإيدر ميليتاو ورودريغر وخيسوس فاييخو وناتشو فيرنانديز وتشواميني وكامافينغا وتوني كروس ولوكا مودريتش وفيدي فالفيردي وداني سيبايوس، وإدين هازارد وماركو أسينسيو ورودريغو وفينيسيوس وبنزيما وماريانو.

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، بفارق 11 نقطة كاملة خلف المتصدر برشلونة صاحب الـ 73 نقطة، ليبتعد بشكل كبير عن سباق التتويج بلقب الدوري؛ إذ باتت مهمة فريق العاصمة الإسبانية فيه أشبه بالمستحيلة.