icon
التغطية الحية

فرانكفورت يتجاوز برشلونة ويبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

2022.04.15 | 02:23 دمشق

4234907-328c76c-highres.jpg
فرانكفورت الألماني
إسطنبول - وكالات
+A
حجم الخط
-A

أحرز آينتراخت فرانكفورت الألماني فوزاً كبيراً ببلوغه نصف نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم على حساب برشلونة الإسباني بعدما فاز عليه بثلاثة أهداف لاثنين في إياب دور الثمانية.

ووضع آينتراخت نفسه نجماً لليلة "الكامب نو" مُبكراً بتسجيله هدفاً أولاً بعد 4 دقائق من البداية من ركلة جزاء نفذها بنجاح الصربي فيليب كوستيتش، وفق وكالة الأناضول.

ولم يُبد برشلونة أي ردة فعل حقيقية للتعديل على ملعبه وأمام جماهيره، ليتلقى هدفاً ثانياً غاية في الروعة أحرزه الكولومبي رافائيل بوري في الدقيقة 36 من تصويبة صاروخية عجز تير شتيغين عن ردها.

وفي الشوط الثاني اندفع برشلونة نحو الهجوم ما سمح لفرانكفورت بالارتداد السريع وصناعة فرص خطرة أثمرت إحداها عن هدف ثالث وقع عليه كوستيتش مع حلول الدقيقة 67.

الصحوة الحقيقية لأصحاب الأرض حضرت بوقت متأخر وأسفرت عن هدف أول للفريق الكتالوني سجله لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس عند الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، أتبعه الهولندي ممفيس ديباي بهدف ثان من علامة الجزاء، قبل لحظات قليلة من إعلان الحكم نهاية اللقاء وخروج برشلونة من المسابقة.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى بالتعادل بهدفٍ لمثله، ليبلغ آينتراخت فرانكفورت دور نصف النهائي ويضرب موعداً مع وست هام الإنجليزي المتأهل على حساب ليون الفرنسي.