icon
التغطية الحية

محمد صلاح يكشف آخر تطورات تجديد عقده مع نادي ليفربول

2022.04.09 | 03:51 دمشق

mhmd-slah-lyfrbwl-1-scaled.jpg
محمد صلاح
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

قال محمد صلاح هداف ليفربول والدوري الإنجليزي الممتاز إنه لا يمكنه الحديث عن نفسه وتجديد عقده حالياً قبل خوض أهم فترة في الموسم مع فريقه، وكذلك أهم مباراة أمام مانشستر سيتي.

وبدا النجم المصري البارز في مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس" أمس الجمعة، مرتاحاً عندما سُئل عما إذا كان واثقاً من أن الموقف سيتم حله، لكنه لم يرغب في زيادة التكهنات قبل مثل هذه المباريات الكبيرة لليفربول.

وأضاف محمد صلاح: "لا أستطيع أن أقول نعم ولا أستطيع أن أقول لا، لكنني قلت مرات عديدة من قبل عما أريده، ولكن مرة أخرى لا يمكنني أن أتحدث أكثر بشأن تجديد عقدي الآن لأنه وضع حساس حقاً".

ولفت إلى أن "الفريق بحاجة إلى الفوز ولا يمكنني أن أفكر في نفسي وأكون أنانياً وأتحدث عن عقدي. أنا فقط أركز مع الفريق وهذا كل شيء".

متى ينتهي عقد صلاح مع ليفربول؟

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في حزيران عام 2023، ولا تزال المفاوضات جارية من دون اتفاق على تمديد العقد حتى الآن.

وكان اللاعب الدولي المصري حريصاً أيضاً على استبعاد أي أفكار بأن مفاوضات تجديد عقده ستؤثر على أدائه في الملعب، مؤكداً "لا على الإطلاق. أتحدث إلى المدير الفني من وقت لآخر، أنا محترف جداً، أعرف وظيفتي جيداً. أنا أول وآخر من يغادر وأعرف ما أفعله.أنا أركز مع الفريق للفوز بالألقاب وتقديم كل ما بوسعي للنادي".

وتردد أخيراً أن صلاح في طريقه لتجديد عقده مع ليفربول، لكن يبدو أن الأمر سيتم حسمه عقب نهاية الموسم الحالي، خاصة وأن الفريق سيواجه سيتي متصدر الدوري الممتاز يوم الأحد المقبل على استاد الاتحاد.

يطمح للاستمرار

وتتم المناقشة بين النادي ووكيل أعمال صلاح بشأن تجديد عقده لمدة ثلاث سنوات مقبلة مع إمكانية إضافة 12 شهراً أخرى، الأمر الذي من شأنه أن يجعله يلعب بشكل فعال أفضل السنوات المتبقية من مسيرته مع النادي الذي انضم إليه منذ ما يقرب من خمس سنوات.

ولا شك أن حقيقة أن صلاح مستعد للالتزام بمستقبله مع ليفربول سيدفع الجزء الأكبر من مدينة ليفربول للاحتفال، ويمنح سعي النادي للفوز بأربعة ألقاب غير مسبوقة دفعة قوية في الوقت المناسب تماماً.

ولطالما أكد صلاح أنه يستمتع بحياته في ليفربول، لكنه أراد أن يتم تقديره كواحد من أفضل اللاعبين في العالم براتب يتناسب معه. وهو الآن جاهز لقبول العرض الذي ظل مطروحاً على الطاولة لفترة طويلة من الوقت بعد تغيير رأيه.