icon
التغطية الحية

فراس إبراهيم يتحدث عن موقف "مزعج" تعرض له في دمشق.. ما علاقة بسام كوسا؟

2023.12.17 | 17:07 دمشق

فراس إبراهيم يتحدث عن موقف "مزعج" تعرض له بدمشق.. ما علاقة بسام كوسا؟
فراس إبراهيم يتحدث عن موقف "مزعج" تعرض له بدمشق.. ما علاقة بسام كوسا؟
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

تحدث الممثل السوري "فراس إبراهيم"عن موقف "مزعج" تعرض له قبل 25 عاماً، في العاصمة السورية دمشق خلال تصويره أحد مشاهده في الحديقة العامة، حيث قام أحد المارة بمناداته باسم الفنان المصري "مصطفى قمر"، مما استفزه ودفعه للتعارك معه.

وعبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كتب "إبراهيم" قائلاً: "من نحو 25 سنة شافني واحد وأنا أصور مشهد في حديقة عامة واستفزني بقوله مرحبا "مصطفى قمر" فغضبت وتعاركت معه ولمّيت علينا الناس وكتير ندمت بعدها".

وبين أنه تعرض يوم الجمعة الماضي لموقف مماثل، حيث أوقفه أحد المارة وناداه بصوت عالٍ باسم الممثل السوري "بسام كوسا"، مما دفع "إبراهيم" للتوقف للحظات ثم أكمل سيره دون أن يبدي أي ردة فعل.

فراس إبراهيم يتحدث عن موقف "مزعج" تعرض له بدمشق.. ما علاقة بسام كوسا ومصطفى قمر؟

وقال: "ناداني شاب بصوت عالٍ بعد ما تجاوزته يا بسام كوسا، توقفت لحظة بدون أن التفت وقلت بيني وبين نفسي أنا مو بسام كوسا ليه لحتى رد عليه، ابتسمت وكمّلت طريقي".

وأضاف: "يعني مع تقدم العمر والنضج بيكتشف الواحد منا انو كان بيقدر يتجنب كتير من المشاكل والمهاترات بالتجاهل".

ما سبب انزعاج "فراس إبراهيم"؟

وأوضح الممثل السوري فراس إبراهيم في تعليق أردفه داخل منشوره، أن انزعاجه لم يكن نتيجة تشبيهه بـ"قمر" و"كوسا"، لا سيما أن الأخير شاركه بالعديد من الأعمال مثل "خان الحرير، وسيرة آل الجلالي"، مضيفاً: انزعاجي كان من الأسلوب الذي لا يخلو من الاستفزاز والتهكم.. فمن الواضح بالنسبة لي أن كلا الشابين يعرفانني جيداً وأرادا إزعاجي بادعاء عدم معرفتي".