"فاتحة" منتخب المغرب قبيل ركلات الترجيح تتصدر منصات التواصل|فيديو

"فاتحة" منتخب المغرب قبيل ركلات الترجيح تتصدر منصات التواصل|فيديو

منتخب المغرب يقرأ سورة الفاتحة قبل ركلات الترجيح
منتخب المغرب يقرأ الفاتحة (تويتر)

تاريخ النشر: 08.12.2022 | 13:15 دمشق

آخر تحديث: 08.12.2022 | 14:28 دمشق

إسطنبول - متابعات

تصدّرت صور لاعبي المنتخب المغربي لكرة القدم والتسجيلات المصورة الخاصة بمباراتهم الأخيرة، منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وكادت أن تغطي جميع تفاصيل الوقت الأصلي للمباراة والشوطين الإضافيين وركلات الترجيح التي منحت الفوز الكبير والمميز لمنتخب المغرب على نظيره الإسباني في دور الـ16 بمونديال قطر.

ومع احتفالات الجماهير العربية بالفوز المغربي، والتي ما تزال مستمرة، تتزايد لحظات التفاعل مع تفاصيل جديدة أخرى تخللت المباراة وراحت تنتشر مؤخراً لتغزو حسابات المتابعين على منصات التواصل.

وشهد تسجيل مصور للاعبي المنتخب المغربي وطاقمه الفني وهم يرددون سورة الفاتحة قبيل تنفيذ ركلات الترجيح مع المنتخب الإسباني، تفاعلاً واسع الانتشار من قبل الجماهير الذين عبروا عن تقديرهم لسلوك المنتخب المغربي، ووصفه كثيرٌ من المغردين بأنه المقطع الأجمل من بين المقاطع المصورة في مونديال قطر 2022.

احتفالات العرب بفوز "أسود الأطلس"

واحتفلت جماهير العالم العربي بشكل واسع بفور منتخب المغرب وتأهله إلى الدور ربع النهائي بعد إزاحته المنتخب الإسباني من مونديال قطر، يوم الثلاثاء الماضي.

واستطاع منتخب "أسود الأطلس" التأهل إلى ربع نهائي كأس العالم لأول مرة في تاريخه، عقب تغلبه على نظيره الإسباني بركلات الجزاء الترجيحية (3-0) في مباراة انتهى وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل بدون أهداف.

وشهدت مختلف البلدان العربية، احتفالات شعبية كروية، ابتهاجاً بالفوز المغربي، منها في سوريا ومصر وقطاع غزة والضفة الغربية بفلسطين، ومختلف أرجاء قطر وشوارع لبنان وليبيا ودول أخرى.

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار