غادة بشور: فكرت بإقامة دورات تدريب لكن التمثيل أبعدني عن الرقص |فيديو

غادة بشور: فكرت بإقامة دورات تدريب لكن التمثيل أبعدني عن الرقص |فيديو

1
الممثلة السورية غادة بشور (فيس بوك)

تاريخ النشر: 04.10.2022 | 19:56 دمشق

إسطنبول - متابعات

كشفت الممثلة السورية غادة بشور أنها فكرت بإقامة دورة تدريبية للرقص الشرقي، ولكن انشغالها بالتمثيل أبعدها عن الرقص.

وقالت بشور في لقاء عبر إذاعة (شام إف إم) المقربة من النظام إن "بداياتها الفنية كانت راقصة في فرقة أمية للفنون الشعبية، ومن ثم انتقلت في فترة التسعينيات إلى التمثيل". معتبرةً أن "الرقص الشرقي هو فن ورياضة، ويعني لها الكثير في حياتها".

وأضافت بشور أنها "بمجرد سماعها لأغنية راقصة، فإنها تشعر بالرغبة في الرقص، وذلك بسبب حبها الشديد للرقص". معتبرةً أن "الرقص اليوم تغيّر عن السابق، فليس رقص كل الراقصات راقياً كما كان".

وأشارت إلى أنها "تحب الفن بكل أنواعه من رقص، وموسيقا وغناء، كما أنّها فكّرت بإقامة دورة تدريب للرقص الشرقي، لكن وقتها لم يسمح بذلك، بسبب انشغالها في مجال التمثيل".

الممثلة السورية غادة بشور

يشار إلى أن غادة بشور، ممثلة وراقصة شرقية سورية، برزت في "فرقة أمية للفنون الشعبية"، ولها ظهور قديم وهي ترقص في كليب لأحد أغاني المطرب اللبناني ملحم بركات.

انتقلت بشور في التسعينيات إلى التمثيل، وأدت أدوارا في أعمال اجتماعية معاصرة وفي الأعمال الكوميدية، وبشكل أقل في الأعمال التاريخية، وجسدت شخصية المرأة القوية المسيطرة على الرجل في الكثير من الأعمال التلفزيونية، كما جسدت شخصية الداية الشعبية في أعمال البيئة الشامية.

وفي تصريحات سابقة قالت بشور إنها "تركت الرقص الشرقي في أوج شهرتها". مضيفةً أنها مستعدة للرقص في أي عمل تلفزيوني يتطلب ذلك.

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار