icon
التغطية الحية

عمر سليمان يقدم عرضاً خلال حفل لماركة أزياء عالمية في باريس |فيديو

2022.10.04 | 20:45 دمشق

1
المطرب السوري عمر سليمان (فيس بوك)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

قدم المطرب الشعبي السوري عمر سليمان عرضاً خلال حفل أقامته ماركة الأزياء العالمية (Ballenciaga) في باريس.

وذكر موقع (عرب نيوز) أن "ماركة الأزياء العالمية الفاخرة (Ballenciaga)، التي تشتهر بإبداعاتها الغريبة في بعض الأحيان اختارت المطرب السوري عمر سليمان لتقديم عرض في حفل ما بعد أسبوع الموضة في باريس".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً مصوراً قالوا إنه للمطرب السوري عمر سليمان في فعاليات أسبوع الموضة المقام حالياً في العاصمة الفرنسية باريس.

ونشر حساب "Culted" الخاص بالموضة والأزياء عبر تيك توك، تسجيلاً مصوراً من أجواء ما بعد الحفل وظهر عمر سليمان في الفيديو وهو يغني باللغة العربية في حفل بالنسياغا على هامش أسبوع الموضة في باريس.

وكعادته في جميع حفلاته، حرص سليمان على ارتداء الملابس الشعبية الخاصة به وهي الكلابية والعقال، وغنى خلال الحفل عدداً من أغانيه الشعبية المشهورة.

أسبوع الموضة في باريس

ويذكر أن أسبوع الموضة في باريس هو سلسلة من عروض المصممين العالميين التي تقام كل عامين في باريس بفرنسا مع فعاليات ربيع/صيف وخريف/شتاء تقام كل عام. حيث يستضيف علامات تجارية عالمية مشهورة.

وتعتبر (Ballenciaga)، ماركة أزياء عالمية فاخرة تأسست في عام 1919 على يد المصمم الإسباني كريستوبال بالنسياغا في سان سيباستيان بإسبانيا، وتنتج الشركة الملابس الجاهزة والأحذية وحقائب اليد والإكسسوارات.

 

"القيصر" عمر سليمان

وينحدر المطرب الشعبي عمر سليمان من مدينة رأس العين في محافظة الحسكة شمال شرقي سوريا، ويعيش في مدينة أورفا التركية منذ نحو 10 سنوات.

وذاع صيت سليمان المشهور بلقب "القيصر" كمطرب شعبي في حفلات الأعراس المحلية بسوريا، ليكتسب بعدها شهرة عالمية منذ أكثر من عشر سنوات بعد انتشار أغانيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

اشتهر سليمان في الأوساط العربية والعالمية أخيراً بأغنية "ورني ورني"، بالإضافة إلى شهرته بلباسه الفلكلوري، وأقام حفلات بحضور جماهيري واسع بعدة مدن في أوروبا والولايات المتحدة.