icon
التغطية الحية

"الكيصر" عمر سليمان يحيي حفلاً فنياً في حمص |فيديو

2022.08.23 | 12:24 دمشق

عمر سليمان (إنترنت)
عمر سليمان (إنترنت)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أحيا المطرب الشعبي السوري عمر سليمان، يوم الأحد، حفلاً فنياً في منطقة وادي النصارى بمحافظة حمص.

ونشرت حسابات محلية مقاطع فيديو من الحفل الذي أقيم في وادي النصارى بحمص، حيث صعد "الكيصر" عمر سليمان إلى المسرح محاطاً بمجموعة من الأشخاص.

وبدأ سليمان الحفل بالقول: "أنا اليوم في سوريا الحبيبة.. أجمل بلد في العالم.. أنا درت الكرة الأرضية بس ما في مثل سوريا".

"الكيصر" عمر سليمان

وينحدر المطرب الشعبي عمر سليمان من مدينة رأس العين في محافظة الحسكة شمال شرقي سوريا، ويعيش في مدينة أورفا التركية منذ نحو 10 سنوات.

وذاع صيت سليمان المشهور بلقب "القيصر" كمطرب شعبي في حفلات الأعراس المحلية بسوريا، ليكتسب بعدها شهرة عالمية منذ أكثر من عشر سنوات بعد انتشار أغانيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

اشتهر سليمان في الأوساط العربية والعالمية مؤخراً بأغنية "ورني ورني"، بالإضافة إلى شهرته بلباسه الفلكلوري، وأقام حفلات بحضور جماهيري واسع بعدة مدن في أوروبا والولايات المتحدة.

نجوى كرم في سوريا

وقبل أيام أحيت المطربة اللبنانية نجوى كرم،  حفلاً فنياً  في قلعة دمشق، حيث استقبلت، بأجواء احتفالية وأقيمت عراضة شامية في استقبالها وغنى أفرادها مقاطع من أغنيات المغنية اللبنانية.

ووقتئذ، قالت وسائل إعلام لبنانية إن إدارة الحفل بنت أضخم وأكبر مسرح صوت وإضاءة في القلعة بدمشق استعداداً لحفلة نجوى كرم.

كما ذكرت وسائل الإعلام أن مغردين في تويتر علقوا على حضور نجوى كرم تحت هاشتاغ #نجوى_كرم_في_سوريا،  وتصدّر التريند عبر تويتر بمجرد انطلاقه.