عمر سليمان يشعل الساحة في السعودية خلال موسم الرياض | فيديو

عمر سليمان يشعل الساحة في السعودية خلال موسم الرياض | فيديو

موسم الرياض
عمر سليمان خلال حفله في "موسم الرياض"

تاريخ النشر: 28.11.2022 | 16:24 دمشق

آخر تحديث: 28.11.2022 | 17:01 دمشق

إسطنبول - متابعات

أشعل المطرب الشعبي السوري عمر سليمان، الأجواء في السعودية بمجموعة من الأغاني الطربية الشعبية، خلال حفلته التي قدمها ضمن فعاليات "موسم الرياض" بالمملكة.

وقال سليمان في لقاء مع منصة "ET بالعربي" "أتمنى أن يكون هذا المهرجان مميزاً، وأن نسعد الجمهور السعودي خصوصاً"، حيث غنى خلال الحفل أغاني خاصة للسعودية والسعوديين.

وذكرت المنصة أن عمر سليمان لم يسعد الجمهور السعودي فقط بحفله على مسرح "قرية زمان" ضمن فعاليات موسم الرياض، وإنما أخرجهم عن السيطرة، حيث أشعل الأجواء بمجموعة من الأغاني الطربية الشعبية التي تميز فيها.

وأضافت أن اللافت في الحفل هو حضور عدد كبير من الجمهور يلبسون زي عمر سليمان الذي يعرف من خلاله، وهو العترة والعقال والنظارة الشمسية السوداء.

عمر سليمان في باريس

والشهر الفائت، قدم المطرب عمر سليمان عرضاً خلال حفل أقامته ماركة الأزياء العالمية الفاخرة (Ballenciaga) في حفل ما بعد أسبوع الموضة في باريس.

ونشر حساب "Culted" الخاص بالموضة والأزياء عبر تيك توك، تسجيلاً مصوراً من أجواء ما بعد الحفل وظهر عمر سليمان في الفيديو وهو يغني باللغة العربية في حفل بالنسياغا على هامش أسبوع الموضة في باريس.

وكعادته في جميع حفلاته، حرص سليمان على ارتداء الملابس الشعبية الخاصة به وهي الكلابية والعقال، وغنى خلال الحفل عدداً من أغانيه الشعبية المشهورة.

"القيصر" عمر سليمان

وينحدر المطرب الشعبي عمر سليمان من مدينة رأس العين في محافظة الحسكة شمال شرقي سوريا، ويعيش في مدينة أورفا التركية منذ نحو 10 سنوات.

وذاع صيت سليمان المشهور بلقب "القيصر" كمطرب شعبي في حفلات الأعراس المحلية بسوريا، ليكتسب بعدها شهرة عالمية منذ أكثر من عشر سنوات بعد انتشار أغانيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

اشتهر سليمان في الأوساط العربية والعالمية أخيراً بأغنية "ورني ورني"، بالإضافة إلى شهرته بلباسه الفلكلوري، وأقام حفلات بحضور جماهيري واسع بعدة مدن في أوروبا والولايات المتحدة.

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار