عفرين.. القبض على مسلح صوّرته كاميرا صيدلية أثناء تعديه على صاحبها |فيديو

تاريخ النشر: 07.06.2021 | 14:33 دمشق

عفرين ـ خاص

ألقى الجيش الوطني السوري في عفرين القبض على مسلّح اعتدى على صيدلي أثناء أداء عمله، محاولاً إطلاق النار عليه من مسدس كان بحوزته.

وأفاد مراسل تلفزيون سوريا أن الشرطة العسكرية التابعة للجيش الوطني السوري، تمكنت اليوم الإثنين من إلقاء القبض على المدعو "أبو هواس" بعد انتشار تسجيل مصوّر التقطته كاميرا الصيدلية للأخير أثناء تهجّمه على صيدلي داخل صيدلية "الحكيم" بالقرب من دوار "نيروز" وسط مدينة عفرين.

وبثت الشرطة العسكرية تسجيلاً مصوراً يُظهِر عنصرين من أفرادها يحققان مع "أبو هواس" الذي تبيّن من خلال التسجيل أنه مدنيّ ولا ينتمي لفصائل الجيش الوطني.

 

 

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً يُظهر "أبو هواس" داخل صيدلية "الحكيم" حاملاً مسدساً حربياً ويشتبك مع صاحبها بالأيدي، قبل أن يحاول إطلاق النار عليه من دون أن يتمكن من ذلك. 

وبعد مقاومته ودفعه من قبل الصيدلي، غادر المعتدي الصيدلية ليخرج من سيارته بارودة روسية (كلاشينكوف) ويوجهها صوب الصيدلي الذي ظل واقفاً أمامه عند باب الصيدلية ليمنعه من الدخول.

 

 

وبعد انتشار التسجيل المصور على منصات التواصل، قال مدير الصحة بعفرين إن "المديرية تتابع القضية لتقديم شكوى لدى الشرطة العسكرية" ظناً أن المعتدي يتبع لأحد فصائل الجيش الوطني بعد ظهوره مرتدياً الزي العسكري أثناء الاعتداء.