عفرين.. ضرب وسرقة أحد متطوعي فريق "ملهم" بعد اختطافه (صور)

تاريخ النشر: 13.12.2020 | 05:56 دمشق

إسطنبول - خاص

أفادت مصادر محلية لـ موقع تلفزيون سوريا، مساء أمس السبت، أنّ مجهولين ملثّمين اعتدوا بالضرب على أحد المتطوعين في فريق "ملهم التطوعي" بمنطقة عفرين شمال غربي حلب، بعد اختطافهِ وسرقة ما بحوزتهِ مِن أموال.

وأوضحت المصادر أنّ مجهولين اختطفوا، مساء أمس، الشاب عمر المبارك (أبو حمزة) مِن وسط مدينة عفرين - الحدودية مع تركيا - وكان بحوزتهِ مبلغاً مِن المال قدره (5900 دولار أميركي) يخص العمل التطوعي للفريق.

وتابعت - نقلاً عن المتطوع - أنّه تعرّض للضرب والسرقة بعد اختطافهِ، ثم رماه المجهولون عند "شارع المازوت" في مدينة عفرين، وقد اتصل بزوجتهِ وأسُعف إلى أحد المشافي في المدينة.

عمر المبارك.jpg

 

وفي وقتٍ سابق أمس، اغتال مسلّحون مجهولون الناشط الإعلامي (حسين خطاب) على أطراف مدينة الباب شرقي حلب، وذلك أثناء إعدادهِ تقريراً عن النازحين في أحد المخيمات قرب المدينة.

اقرأ أيضاً.. اغتيال الصحفي حسين خطاب.. منشور سابق يعود للواجهة والشرطة تعقب

يشار إلى أن المناطق التي سيطر عليها الجيش السوري الحر بالاشتراك مع القوات التركية ضمن عمليتي "درع الفرات (شمال وشرق حلب)" و"غصن الزيتون (منطقة عفرين)"، ما تزال تعاني مِن حالة الفلتان الأمني وفوضى انتشار السلاح، والتي تجلّت بتنفيذ العديد مِن عمليات الخطف والاغتيال، إضافةً لـ تفجيرات أوقعت العديد مِن الضحايا المدنيين.

 

مقالات مقترحة
من جرعة واحدة.. أميركا تصرح باستخدام لقاح "جونسون آند جونسون"
فتاة ملثمة استغلت إجراءات كورونا وطعنت طالبة في جامعة تشرين
مجلس الأمن يصوّت على مشروع هدنة عالمية لـ توزيع لقاحات كورونا