عشرات القتلى في صفوف قوات النظام على جبهات حلب وإدلب (فيديو)

17 كانون الثاني 2020
تلفزيون سوريا - متابعات

أعلنت الجبهة الوطنية للتحرير التابعة للجيش الوطني اليوم الخميس، مقتل العشرات من قوات النظام على محوري حلب الجديدة، وتل خطرة بريف إدلب الشرقي.

ونشرت الجبهة مقطع فيديو على معرفاتها الرسمية يظهر مقتل وجرح أكثر من 20 عنصرا من قوات النظام بعد استهداف مقر لهم وتدميره بالكامل على محور حلب الجديدة بصاروخ مضاد للدروع.

كما نشرت الجبهة فيديو آخر لتدمير سيارة تابعة لقوات النظام ومقتل من بداخلها بعد استهدافهم بصاروخ مضاد للدروع على محور تل خطرة بريف إدلب الشرقي.

فيما كشف فيدو ثالث عن تدمير دشمة تتحصن بها قوات النظام ورشاش 14.5 على محور الكاستيلو شمال حلب، بعد استهدافه بصاروخ مضاد للدروع.

وأعلنت الجبهة عن استهداف نقاط قوات النظام في أبو دفنة بريف إدلب الشرقي، بقذائف المدفعية وتحقيق إصابات مباشرة في صفوفهم.

2c77c094-081e-4961-a4c4-fa4b039bd48b.jpg

وكانت الجبهة الوطنية للتحرير وهيئة تحرير الشام، قد أعلنت في وقت سابق اليوم، عن مقتل وجرح عدد من عناصر النظام إثر استهداف آلياتهم العسكرية في جبهتي أبو جريف وتل خطرة شرقي محافظة إدلب.

واستعادت الفصائل العسكرية اليوم الخميس، سيطرتها على بلدة أبو جريف التي تقدّمت عليها قوات النظام ليل أمس، وأعلنت الفصائل عن مقتل 30 عنصراً للنظام بينهم ضباط في الاشتباكات.

أما على جبهات ريف حلب الغربي والجنوبي فقد قصفت الطائرات الحربية ومدفعية النظام، صباح اليوم، مناطق عدة من ريفي حلب الغربي والجنوبي، وذلك بعد يوم واحد من إرسال الجيش الوطني تعزيزات عسكرية نحو خطوط الجبهة في المنطقة.

مقالات مقترحة
دمشق.. إطلاق نار في كازية "مزة جبل" ورشاوى لتعبئة البنزين
أزمة بنزين في اللاذقية.. قتيل واحتجاجات وشلل حركة المرور (فيديو)
في مناطق سيطرة النظام.. تعبئة السيارة بالبنزين مرة أسبوعياً
35 إصابة جديدة بكورونا في مناطق سيطرة النظام
النظام يعلن عن إصابة بفيروس كورونا في إحدى مدارس العاصمة دمشق
37 إصابة جديدة بفيروس كورونا في شمال غربي سوريا