icon
التغطية الحية

عثروا عليه في بلد آخر بعد أسبوع من لعبة "الغمّيضة" | فيديو

2023.01.30 | 15:17 دمشق

طفل يختفي أثناء لعبة "الغميضة" في بنغلاديش والشرطة تعثر عليه في دولة أخرى
الطفل بعد العثور عليه (تويتر)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

اختفى طفل كان يلعب لعبة الاختفاء "الغُمّيضة" مع أقرانه، قبل أن يُعثر عليه في بلد آخر بعد مضي قرابة أسبوع على اختفائه.

وذكرت صحيفة "إنديا تايمز" أن الطفل "فهيم" (15 عاماً) كان قد حبس نفسه عن طريق الخطأ داخل حاوية لشحن البضائع في أثناء لعبه الغميضة مع أصدقائه في مدينة شيتاغونغ الساحلية ببنغلاديش بتاريخ الـ11 من كانون الثاني الجاري، وذلك لتجنّب العثور عليه، إلا أنه نام في أثناء المدة التي يفترض أن يعثر عليه أصدقاؤه فيها.

وعندما استيقظ الطفل، وجد نفسه محبوساً بداخل الحاوية وحاول الاستنجاد من خلال الصراخ والخبط على جدران الحاوية، إلا أن أحداً لم يسمع صراخه، ليقضي في الحاوية 6 أيام من طعام أو شراب.

ويفيد المصدر بأن الحاوية حُمّلت على متن سفينة تجارية متجهة إلى ماليزيا، حيث تم اكتشاف الصبي في ميناء "كلانغ" في الـ17 من كانون الثاني.

خلال لعبة "الغمّيضة".. نام ووجد نفسه في بلد آخر!

من جهتها، نقلت وكالة أنباء "برناما" الماليزية عن وزير الداخلية الماليزي سيف الدين ناسوتيون إسماعيل قوله: "نعتقد أن الصبي الذي علق دخل الحاوية نام ووجد نفسه هنا. لحسن الحظ لم يصب بأذى، وسنقوم بإعادته إلى بلاده ووالديه قريباً عندما يشعر بتحسن".

وتداولت منصات التواصل تسجيلاً مصوراً ظهر فيه الطفل وقد بدت عليه مظاهر الجوع والجفاف وهو يخرج ببطء من حاوية الشحن بعد أن سافر على متنها لنحو 2.300 ميل.