icon
التغطية الحية

عاصي الحلاني يكشف عن حجم الثروة التي خسرها في البنوك اللبنانية

2023.04.07 | 17:14 دمشق

المطرب اللبناني عاصي الحلاني - نجيب حجار
المطرب اللبناني عاصي الحلاني - (نجيب حجار)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

كشف المطرب اللبناني عاصي الحلاني، في أحدث ظهور تلفزيوني له، عن حجم الثروة التي خسرها في أزمة المصارف اللبنانية.

وقال الحلاني، الذي حل ضيفاً في برنامج "مراحل" مع علي العلياني، إنه خسر نحو 10 ملايين دولار في البنوك اللبنانية، وذلك بعد أن رفض الإجابة عن سؤال ثان كان قد وجّه إليه لاختيار "نجم لبنان الأول" من بين قائمة زملائه.

كذلك تحدث عن طفولته إبان الحرب الأهلية في لبنان، إذ قال إنه تعرّض للاختطاف لمدة يومين حين كان في الـ 16 من العمر، تعرّض خلالهما للضرب والتعنيف.

عاصي الحلاني يعلق على خلافات الوسط الفني

وتطرق الحلاني للحديث عن الخلاف القائم بين زياد برجي وإليسا حول ملكية أغنية "أنا وبس"، إذ أكَّد عدم معرفته بتفاصيل الخلاف، إلَّا أنه لا يمانع غناء الملحن للأغنية التي يقدمها للفنان حتى وإن طرحها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبيَّن أن هناك سوء تفاهم حاصل بين برجي وإليسا، ما دفعها لرفع دعاوى قضائية، وكان يفضل لو انتظر برجي وقتًا أطول لطرح أغنيته.

أما بالنسبة للخلاف بين ميريام فارس وفارس كرم، فتمنى الحلاني لو أن الموضوع لم يصل للقضاء والإعلام، إذ كان يود لو أن كرم تخطى الموضوع بمكالمة هاتفية دون اللجوء للسوشال ميديا، ولم تقدم ميريام على تصغير صورته في حال كانت الشائعات حقيقية.

وحول الأغنية التي كانت له ومنحت لفنان آخر، كشف أنها "ما وعدتك بنجوم الليل"، إلَّا أن سيمون أسمر قرر تقديمها لزميله وائل كفوري.

وكشف الحلاني أنه قدم لحنًا للفنانة السورية أصالة نصري لمناسبة خاصة، حيث هاتفته وعرضت عليه كلمات الأغنية التي كتبتها، وطلبت منه منحها لحنًا يتماشى مع اللون الذي يؤديه وهو "الجبلي البدوي".