تيم حسن من بيروت: مكافأة 10 في المئة لمن يحصّل أموالي من بنوك لبنان

تيم حسن من بيروت: مكافأة 10 في المئة لمن يحصّل أموالي من بنوك لبنان

1
الممثل السوري تيم حسن (فيس بوك)

تاريخ النشر: 29.09.2022 | 14:41 دمشق

آخر تحديث: 29.09.2022 | 15:20 دمشق

إسطنبول - متابعات

عرض الممثل السوري تيم حسن مكافأة بقدر 10 في المئة لمن يساعده في تحصيل أمواله من البنوك اللبنانية التي تفرض قيوداً على أموال المودعين بالعملة الأجنبية.

وخلال وجوده بين الجمهور لمتابعة عرض فيلم "الهيبة" في العاصمة اللبنانية بيروت، أعرب تيم حسن عن سعادته لوجوده في بيروت بشكل عام وفي العرض بشكل خاص. متمنياً أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور.

وفي التسجيل المصور الذي نشرته قناة "لنا" عبر صفحتها في فيس بوك اليوم الخميس، قال حسن في نهاية حديثه ممازحاً: "من يستطيع مساعدتي باسترداد أموالي من البنك سأمنحه 10 في المئة من قيمة الأموال كمكافأة".

ويأتي طلب تيم حسن، في الوقت الذي ترفض البنوك اللبنانية منح المودعين أموالهم بالدولار، حيث تفرض المصارف اللبنانية منذ أكثر من عامين ونصف العام، قيوداً على أموال المودعين بالعملة الأجنبية، ولا سيما الدولار.

فيلم "الهيبة"

وكان الممثل السوري تيم حسن أعلن في وقت سابق أن فيلم "الهيبة" سيجري عرضه في جميع صالات السينما بتاريخ 29  من أيلول الجاري.

ويعتبر الفيلم الذي حمل العنوان نفسه لسلسلة الدراما الشهيرة "الهيبة"، والذي لعب حسن دور البطولة في أجزائه الخمسة عبر أدائه شخصية "جبل شيخ الجبل"، ختاماً لتلك السلسلة.

وإلى جانب حسن، تلعب الفنانة اللبنانية زينة مكّي دور البطولة النسائية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الممثلين السوريين واللبنانيين والأتراك، وهو من إخراج سامر البرقاوي، وإنتاج شركة "صباح إخوان"، وتتوزع مشاهده بين لبنان وتركيا.

مسلسل "الهيبة"

ومسلسل "الهيبة"، عمل درامي سوري - لبناني مشترك، حاز شهرة واسعة عربياً، بالرغم من أنه أدّى عبر أجزائه دوراً ترويجياً لرجال العصابات، ضمن مناخ يغيب عنه القانون والسلطات التشريعية والقضائية كلياً، وتحل مكانه سلطة الأفراد والمجموعات والعشائر الخارجة عن القانون.

وكانت شركة "القمر" ay yapım التركية، أعلنت في تشرين الأول من العام الماضي عن شرائها حقوق مسلسل "الهيبة" لتصويره وعرضه بالنسخة التركية في الموسم المقبل.

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار