icon
التغطية الحية

ظهور مراسلة روسيا اليوم بعد عام من إصابتها في معرة النعمان|فيديو

2021.03.07 | 12:49 دمشق

887978.jpg
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

ظهرت مراسلة قناة روسيا اليوم وفاء شبروني في تسجيل مصوّر بعد عام من إصابتها في أثناء تغطيتها عمليات الجيش الروسي، داخل مدينة معرة النعمان شمالي سوريا.

ونقلت قناة "روسيا اليوم" عن وزارة الدفاع الروسية، أن "خبراء مستشفى أكاديمية كيروف العسكرية الطبية في سان بطرسبورغ، أجروا اتصالا مع مراسلة القناة وفاء شبروني الموجودة في سوريا، وقدموا لها المشورة الطبية".

وخضعت وفاء شبروني للعلاج في المستشفى المذكور في روسيا بعد إصابتها من جراء انفجار لغم في معرة النعمان بسوريا في 29 كانون الثاني عام 2020.

ويعد ظهور شبروني هو الأول بعد إصابتها ونقلها إلى روسيا لتلقي العلاج، واللافت في الفيديو أن آثار إصابة المراسلة ظهرت واضحة على وجهها في أثناء حديثها، ولا سيما في جهة الفم. 

اقرأ أيضاً: إصابة أربعة إعلاميين موالين لـ"النظام" خلال معارك ريف حلب

وعملت وفاء شبروني سابقاً في قناة الدنيا الموالية للنظام، كما عملت في الإخبارية السورية، لتنتقل أخيراً إلى قناة "روسيا اليوم"، التي أصيبت في أثناء مرافقة فريقها لإحدى عمليات النظام وروسيا داخل مدينة معرة النعمان بعد السيطرة عليها أواخر عام 2019.

وسبق لـ شبروني أن شاركت في تغطية عمليات النظام في مناطق مختلفة، مثل مدينة يبرود في ريف دمشق، وحي الوعر في حمص، والسخنة في ريف حمص.