icon
التغطية الحية

ظهور خورخي والد ووكيل ميسي في الرياض يثير التكهنات

2023.03.15 | 16:14 دمشق

خورخي ميسي والد ووكيل أعمال الأسطورة ليونيل ميسي
خورخي ميسي والد ووكيل أعمال الأسطورة ليونيل ميسي
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

كشف تقرير صحفي إسباني، مساء الثلاثاء، عن وصول خورخي والد ووكيل أعمال اللاعب الدولي الأرجنتيني، ونجم نادي باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، إلى العاصمة السعودية الرياض. 

وأكدت صحيفة "ماركا " الإسبانية في تقرير نشرته، أن ظهور خورخي ميسي في الرياض، أثار التكهنات بشأن انتقال ليونيل لنادي الهلال الذي يرغب في الحصول على خدمات نجم التانغو الصيف المقبل.

ميسي يشترط 600 مليون يورو للعب مع الهلال السعودي

وذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، يشترط الحصول على ما لا يقل عن 600 مليون يورو، من أجل الموافقة على الانتقال إلى اللعب مع نادي الهلال السعودي، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو/ حزيران المقبل.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن خورخي سافر للرياض لمقابلة وزير الرياضة السعودي من أجل بحث سبل التعاون في مشروع خاص بمدارس كرة قدم للأطفال، وأن الزيارة لم تتطرق لإمكانية لعب ليونيل في السعودية الموسم المقبل.

وأكد المصدر ذاته أن ليونيل سيزور السعودية في الأيام القليلة المقبلة، وسيرافق البرغوث في هذه الزيارة أفراد عائلته وبعض أصدقائه، للقيام بجولة سياحية في المملكة العربية السعودية، لا سيما أن ميسي يعد سفيرًا للسياحة في المملكة.

وأردفت الصحيفة أن الحكومة السعودية تسعى لإحضار أكثر من نجم عالمي خلال الفترة المقبلة، بعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو؛ من أجل تعزيز الترشح المشترك للمملكة العربية السعودية واليونان ومصر لاستضافة كأس العالم 2030.

المصدر : winwin