icon
التغطية الحية

طليقة جورج الراسي: اتهموني بقتله |صور

2022.09.02 | 17:34 دمشق

راسي
جويل حاتم مع طليقها جورج الراسي (موقع فوشيا)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

فجّرت طليقة المغني اللبناني الراحل جورج الراسي، جويل حاتم، مفاجأة جديدة كشفت من خلالها تلقّيها اتهامات تتعلق بمصرع طليقها الراسي، وتعرضها لتهديدات بناء على الاتهامات الموجهة لها.

وتداولت مواقع تعنى بأخبار الفن والفنانين سيلاً من التصريحات النارية التي أطلقتها عارضة الأزياء جويل حاتم، رداً على اتهامات وجهت لها بمقتل جورج الراسي خلال عودته من حفله الأخير الذي أحياه في العاصمة السورية دمشق.

وكتبت جويل عبر خاصية الـ (ستوري) على واتساب تدوينة جاء فيها: "أعتذر من الجميع، ولكني مضطرة للتوقف عن الرد على الجميع لأنه يتم تهديدي في أمور تتعلق ببيت الراسي".

وأردفت: "مش العائلة عم تهددني، بس في ناس بيحبوهم عم يتهموني بقتله وبقصص كتير بشعة".

حاتم
ستوري جويل حاتم

وأوضحت جويل أنها تواصلت مع السفارة الأميركية ببيروت كونها تحمل جنسية الولايات المتحدة الأميركية؛ للتحري عن الأدلة واتخاذ الإجراءات اللازمة. وقالت: "ما فيني ردّ على أي شخص. ممنوع رد.. شكراً للجميع. هيدا بلد مهزلة وبلد مجانين رسمياً".

جويل حاتم: أبي أجبرني على الزواج من جورج الراسي!

وفي السياق، شنت جويل هجوماً عنيفاً على والدها، ووجهت له الشتائم وقالت له: "أنت لست أبي"، إذ حمّلته مسؤولية زواجها من طليقها جورج الراسي، بعد إجبارها على الزواج من الأخير كونها حملت منه عن طريق الخطأ، على الرغم من أنهما لم يغرما ببعضهما.

وعلقت قائلة: "أهلي جبروني على الزواج.. وافهموا إنو آخرتي جايي لارتاح منكم كلكم يا ظالمين" وفق تعبيرها.

ججويل
من ستوري جويل حاتم

ووصفت جويل والدها بأنه "عدوها"، ووجهت له ألفاظاً نابية وكلمات قاسية، معتبرة أنه متسبب بتدميرها إلى جانب بيت الراسي والإعلام.

ودعت والدها إلى "رد اعتبارها ونشر كل الوثائق والأدلة التي بين يديه، والكشف عما قام به الراحل من خلال إجبارها على التوقيع على ورقة قبل زواجهما" بحسب ما نقلت المصادر.

ولفتت إلى أنها لم تفقد عقلها بعد، كما يتهمها بعض الأشخاص. لأنها تمتلك "جميع الأدلة والوثائق" على هاتفها.

وفي وقت سابق، أعلنت جويل أنها لم تحضر جنازة طليقها نزولاً عند طلب أهلها الذين فضلوا أن تبقى في المنزل حرصاً على "عدم انهيارها في الجنازة" وفق المصادر.

مصرع جورج الراسي واتهام وزير لبناني بمقتله

وكان المغني اللبناني جورج الراسي قد لقي مصرعه فجر السبت الماضي مع منسّقة أعماله زينة المرعبي، في حادث اصطدام سيارته بحاجز وسطي إسمنتي في منطقة المصنع الحدودية مع سوريا، في أثناء عودته من دمشق عقب انتهائه من حفل أقامه فيها.

واتهمت شقيقة المغني الراحل الممثلة اللبنانية نادين الراسي، وزير الأشغال اللبناني بقتل شقيقها جورج بسبب وجود منصف وسط الأوتوستراد من دون وجود تحذير ولعدم وجود إضاءة على الطريق.

وقالت الراسي في تسجيل صوتي وجهته للإعلامية اللبنانية، نضال الأحمدية: "أنا جورج خيي انقتل يا نضال، هيدا بنص الأوتستراد بالليل ما فيو ضو محطوط بالنص (في إشارة إلى المنصف البيتوني)، لا حاطين آرمة ولا حاطين ضو ... مكمل جورج طبيعي عادي ماشي مانه ضارب فرام لأنو مكمل دغري عادي".

وأضافت الراسي: "المسؤول عن الطريق هو اللي قتللي خيي".