icon
التغطية الحية

رنيم الهاشم وحديثها الأخير مع جورج الراسي: "لا تروح.. الدنيا ليل"

2022.08.29 | 05:22 دمشق

رنيم الهاشم تكشف تفاصيل حديثها الأخير مع جورج الراسي
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

كشفت مديرة مكتب مجلة "جرس" الفنية في دمشق، رنيم الهاشم، تفاصيل اللحظات الأخيرة للمغني اللبناني جورج الراسي قبيل مغادرته العاصمة السورية وتوجهه إلى لبنان حيث لقي مصرعه بحادثة السير.

وقالت الإعلامية السورية رنيم الهاشم في مقابلة على منصة "يلا تريند" المختصة بأخبار الفن: "كان جورج مبسوط كتير، وأقاربه كانوا حاضرين بالحفل..  خاله وابن خاله".

وأضافت: "جورج إنسان طيب وبسيط ومتواضع، وكلنا كنا مبسوطين، وما توقعنا تتحول الفرحة لكارثة".

وأوضحت الهاشم أنهم كانوا متفقين على الذهاب لتناول طعام الإفطار في الفندق، إلا أن المغني الراحل كان مصراً على العودة غلى لبنان. وقالت: "كنا بالعادة نروح نتناول الفطور بعد كل حفلة، وأصرّينا عليه يبقى. لكنه كان مصر على الرجعة لبيروت بنفس اليوم لأنه تعبان".

وأردفت: "قلنا له يا جورج لا تروح لا تروح.. الدنيا ليل. ولكن حصل ما حصل. وكأنه القدر".

وتابعت الهاشم: "بعد نهاية الحفل بحوالي ساعة وربع اتصلت بجورج وزينة حتى أطمّن عليهن لكن مافي جواب.. وبعد 10 دقائق درينا بعد ما وصل خبر الحادث لصديقه وصديقنا يزن".

مصرع جورج الراسي

وكان المغني اللبناني جورج الراسي قد لقي مصرعه فجر السبت الماضي مع منسّقة أعماله زينة المرعبي، في حادث اصطدام سيارته بحاجز وسطي إسمنتي في منطقة المصنع الحدودية مع سوريا، في أثناء عودته من دمشق عقب انتهائه من حفل أقامه فيها.

عائلة جورج الراسي تقرر مقاضاة "الدولة اللبنانية"

وأعلنت أسرة الراسي أنها تعتزم رفع دعوى قضائية ضد "الدولة اللبنانية"، بحسب ما صرّح المحامي أشرف الموسوي، وكيل عائلة المغني الراحل. وقال موسوي إن العائلة في صدد تقديم شكوى قانونية "أمام القضاءَين الجزائي والمدني ضد الدولة اللبنانية".

وأوضح الموسوي في اتصال مع موقع "لبنان 24" إن الدعوى ستطول أيضاً "كل من يظهره التحقيق في جرم مخالفة أبسط قواعد السلامة العامة على طريق منطقة (المصنع) ما أدى إلى مقتل الراسي نتيجة اصطدام سيارته بالحاجز الوسطي في المنطقة"، مشيراً إلى أن الدعوى ستشمل أيضاً "المتعهدين الذين نفذوا الطريق".

نادين الراسي تتهم وزيراً بقتل أخيها

من جهتها، اتهمت شقيقة المغني الراحل الممثلة اللبنانية نادين الراسي، وزير الأشغال اللبناني بقتل شقيقها جورج بسبب وجود منصف وسط الأوتوستراد من دون وجود تحذير ولعدم وجود إضاءة على الطريق.

وقالت الراسي في تسجيل صوتي وجهته أمس الأحد للإعلامية اللبنانية، نضال الأحمدية: "أنا جورج خيي انقتل يا نضال، هيدا بنص الأوتستراد بالليل ما فيو ضو محطوط بالنص (في إشارة إلى المنصف البيتوني)، لا حاطين آرمة ولا حاطين ضو ... مكمل جورج طبيعي عادي ماشي مانه ضارب فرام لأنو مكمل دغري عادي".

وأضافت الراسي: "المسؤول عن الطريق هو اللي قتللي خيي".