icon
التغطية الحية

ضربة موجعة لبايرن ميونخ قبل لقاء الحسم ضد ريال مدريد

2024.05.06 | 13:12 دمشق

ضربة موجعة لبايرن ميونخ قبل لقاء الحسم ضد ريال مدريد
ضربة موجعة لبايرن ميونخ قبل لقاء الحسم ضد ريال مدريد
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

تأكد غياب أحد نجوم فريق بايرن ميونخ الألماني عن مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، منتصف هذا الأسبوع.

وكان بايرن ميونخ قد حقق تعادلاً مثيراً في مباراة الذهاب ضد ريال مدريد الأسبوع الماضي بنتيجة (2-2) في ملعبه التاريخي (أليانز أرينا)، حينما سجّل له كل من ليروي ساني وهاري كين، في حين أحرز هدفي الريال، البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وقبل مباراة الإياب التي يحتضنها ملعب (سانتياغو برنابيو)، سهرة الأربعاء المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، تلقى مدرب بايرن ميونخ توماس توخيل نبأ سيئاً بإصابة أحد نجومه.

ضربة موجعة لبايرن ميونخ قبل لقاء ريال مدريد

في اللقاء الذي جمع بايرن ميونخ بشتوتغارت السبت، في الجولة 32 من الدوري الألماني لكرة القدم للموسم الحالي (2023-2024)، تعرّض البرتغالي رافائيل غيريرو (30 عاماً) إلى إصابة قوية في الكاحل، وخرج على إثرها في الدقيقة 17.

وهذه هي الإصابة الرابعة لـ غيريرو في الموسم الحالي، حيث غاب تقريباً عن نصف المباريات بسبب إصابات متنوعة.

وبحسب وسائل إعلام ألمانية، فإن إصابة غيريرو هي التواء في الكاحل الأيسر، ومن المرجّح أن يغيب بين أسبوع إلى أسبوعين، ما يعني تأكيد غيابه عن مباراة الإياب أمام ريال مدريد بعد 4 أيام في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانضم غيريرو إلى قائمة مصابي بايرن ميونخ في الفترة الحالية، وأبرزها ماتياس دي ليخت ودايوت أوباميكانو وكينغسلي كومان وبونا سار.

دائماً ما مثّل غيريرو حلاً تكتيكياً للمدرب توخيل، حيث يجيد اللعب في مراكز متعددة، ففي الموسم الحالي استعمله المدرب الألماني 12 مرّة في مركز الظهير الأيسر، و10 مرّات في خط الوسط، و4 مرّات في الجناح، ومرّة وحيدة في الظهير الأيمن.

المصدر: winwin