icon
التغطية الحية

صفقة بـ 100 مليون يورو.. سان جيرمان يسعى لضم كولو مواني نجم إينتراخت فرانكفورت

2023.05.11 | 18:45 دمشق

الفرنسي راندال كولو مواني
الفرنسي راندال كولو مواني
+A
حجم الخط
-A

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن محاولة نادي باريس سان جيرمان ضم لاعب كرة القدم راندال كولو مواني، الذي يلعب حالياً في فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني. 

ونقلت صحيفة "بيلد" الألمانية عن مصادر وصفتها بالمقربة من النادي، أن باريس سان جيرمان خاطب ماركوس كروشه، عضو مجلس إدارة فرانكفورت للشؤون الرياضية، للتفاوض بشأن ضم المهاجم الشاب.

ويعتبر كولو مواني، الذي يبلغ من العمر 24 عاماً، أحد أبرز المواهب الصاعدة في البوندسليغا الألمانية، حيث لفت الأنظار إليه بأدائه الرائع في الموسم الماضي، وأداءه المثير للإعجاب مع فريقه الحالي إينتراخت فرانكفورت. 

ويتنافس عدة أندية صاحبت الأسماء الكبيرة في أوروبا، من بينها بايرن ميونخ الألماني، على ضم اللاعب الواعد.

يمتلك المهاجم الفرنسي عقدًا مع فريق فرانكفورت يستمر حتى عام 2027، ويتوقع أن يتجاوز المبلغ الذي قد يتم بيعه به حاجز 100 مليون يورو (109 ملايين و700 ألف دولار).

ويأتي هذا الخبر في ظل استعدادات باريس سان جيرمان للموسم الجديد، حيث يسعى النادي لتدعيم صفوفه باللاعبين الموهوبين، وضمان الحصول على البطولات المحلية والقارية. 

ومن المرجح أن يكون كولو مواني ضمن قائمة اللاعبين المطلوبين من قبل النادي الفرنسي، الذي يعد من أكبر الأندية في أوروبا والعالم. وسيبقى السؤال المطروح حول ما إذا كان فريق إينتراخت فرانكفورت سوف يوافق على بيع لاعبه الواعد لباريس سان جيرمان، أم أنه سيحاول الاحتفاظ به خلال الفترة القادمة.

من المتوقع أن يغادر ليونيل ميسي المتوج مع المنتخب الأرجنتيني بلقب مونديال قطر 2022، فريقه المتصدر في الدوري الفرنسي خلال فصل الصيف، عندما ينتهي عقده، كما يمكن أن يغادر النجم البرازيلي نيمار وسط تداول أخبار عن رغبة فرق المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز بضمه.