icon
التغطية الحية

صفقات استثنائية.. هل ينتقل ميسي وبنزيما وإنييستا إلى الدوري السعودي؟

2023.05.26 | 17:19 دمشق

آخر تحديث: 26.05.2023 | 18:20 دمشق

ليونيل ميسي وكريم بنزيما
ليونيل ميسي وكريم بنزيما
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

كشفت تقارير إعلامية أن الثلاثي، ليونيل ميسي وكريم بنزيما وأندريس إنييستا، مرشحون بقوة للانتقال إلى أندية الدوري السعودي في الموسم القادم 2023-24.

وقال رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، خوسيه فيليكس دياز، إن نسبة انتقال نجم باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى نادي الهلال تصل إلى 95 في المئة، مُشدداً على صعوبة عودة اللاعب إلى ناديه السابق برشلونة.

وأضاف خلال مقابلة مع قناة "SBC" السعودية، أن ميسي سينتقل إلى الهلال، ويريد أصدقاءه معه في "النادي، موضحاً أن النجم الأرجنتيني سيُدافع عن القميص الأزرق ومعه مواطنه جناح نادي يوفنتوس، أنخيل دي ماريا، وكذلك متوسط الميدان الإسباني سيرخيو بوسكيتس، ويمكن أن يرافقهم أيضاً الظهير الأيسر الإسباني جوردي ألبا.

الاتحاد يقترب من كريم بنزيما

كما تطرق دياز في حديثه إلى مهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما، وقال إن الهداف المخضرم لم يُجدد عقده حتى الآن مع "الميرنغي"، وأضاف أن نادي الاتحاد قريب من ضم اللاعب الصيف المقبل.

إنييستا يدرس فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي

صحيفة "سبورت" الإسبانية قالت، في تقرير لها، اليوم الجمعة، إن نجم نادي برشلونة السابق، أندريس إنييستا، قد بدأ فعلياً بدراسة العديد من العروض المقدمة له من فرق مختلفة تنشط في الدوريات العربية، أبرزها فرق الدوري السعودي، وذلك بعد قرار رحيله عن نادي فيسيل كوبي الياباني.

وأشار التقرير إلى أن إنييستا لا يستبعد الانتقال إلى الدوري السعودي في ظل إغراء المسابقة العربية للعديد من نجوم اللعبة في العالم.

وتسعى الأندية السعودية لاستقدام لاعبين عالميين خلال الفترة المقبلة، على غرار ما حدث في الميركاتو الشتوي الماضي، حيث نجح نادي النصر في التعاقد مع كريستيانو رونالدو لمدة موسمين ونصف.