icon
التغطية الحية

مانشستر يونايتد يتجاوز تشيلسي برباعية

2023.05.26 | 12:28 دمشق

آخر تحديث: 26.05.2023 | 12:28 دمشق

لقطة من لقاء مانشستر يونايتد مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز
لقطة من لقاء مانشستر يونايتد مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز
+A
حجم الخط
-A

حقق نادي مانشستر يونايتد فوزً كبيرً على ضيفه تشيلسي بنتيجة (4-1) في المباراة التي جرت على ملعب "أولد ترافورد"، وذلك ضمن مؤجلات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الفوز، استطاع فريق المدرب أولي جونار سولشار انتزاع المركز الثالث في جدول الترتيب من نيوكاسل، وبذلك يؤكد تأهله إلى دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

سجل أهداف اللقاء  البرازيلي كاسيميرو في الدقيقة (6) والفرنسي أنتوني مارسيال في الدقيقة (45+5) والبرتغالي برونو فيرنانديز في الدقيقة (73) والإنجليزي ماركوس راشفورد في الدقيقة (78) أهدافًا لفريق يونايتد. ونجح البرتغالي جواو فيليكس في إحراز هدف الشرف لتشيلسي في الدقيقة (89). 

 

وتألق الحارس الإسباني ديفيد دي خيا بشكل كبير في المباراة، حيث قام بتصديات عديدة لفرص تشيلسي الخطيرة وساهم في الحفاظ على نظافة شباك فريقه.

وبهذا الفوز، يحتفظ مانشستر يونايتد بمكانه في صدارة أكثر الفرق تسجيلاً في الدوري هذا الموسم، إذ وصل إجمالي عدد أهدافه إلى 63 هدفًا.

يشار  إلى أن فريق مانشستر يونايتد أكد مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم بجانب فريق مانشستر سيتي الحاصل على اللقب وفريقي أرسنال ونيوكاسل يونايتد، وفي المقابل، لن يشارك فريق تشيلسي في المسابقات الأوروبية بعد أن تأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال في هذا الموسم وتم إقصاؤه من قبل فريق ريال مدريد الإسباني.