icon
التغطية الحية

صحيفة موندو: رونالدو ينوي تجديد عقده مع النصر لأربعة مواسم أخرى

2023.10.13 | 16:40 دمشق

البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي
البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي
+A
حجم الخط
-A

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن نجم وقائد نادي النصر السعودي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، قام بتغيير خطته حيال موعد نهاية مسيرته الكروية، حيث ينوي مواصلة لعب كرة القدم حتى عام 2027، بيد أنه كان ينوي الاعتزال دوليًا عقب نهاية بطولة أمم أوروبا 2024.

ووفقًا لما ورد، فإن رونالدو يريد أن يُجدد عقده مع نادي النصر لأربعة مواسم أخرى؛ من أجل تحقيق هدفه، باللعب في كأس العالم 2026 برفقة المنتخب البرتغالي، الأمر الذي سيجعل "الدون" ثاني لاعب في التاريخ، يخوض 5 نسخ مونديالية، إلى جانب المكسيكي رافا ماركيز.

وكان رونالدو، البالغ من العمر 38 عامًا، قد انضم إلى معسكر منتخب بلاده، استعدادًا لمباراتي سلوفاكيا والبوسنة والهرسك في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024، يومي 13 و16 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري؛ حيث يطمح "صاروخ ماديرا" لرفع رصيده من الأهداف الدولية، بعد تسجيله 123 هدفًا حتى الآن مع المنتخب البرتغالي.

ويعيش رونالدو فترة مميزة مع "العالمي" هذا الموسم، إذ يتصدر ترتيب هدافي دوري روشن السعودي، برصيد 10 أهداف مع تقديم 5 تمريرات حاسمة، ويحتل ناديه النصر المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 19 نقطة، أي بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر.

يُذكر أن النجم البرتغالي كان قد انضم إلى النصر خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بصفقة تمتد لموسمين، بعد فسخ تعاقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وكان هذا التعاقد البداية في توجه عدد كبير من نجوم كرة القدم للعب في دوري روشن السعودي.