icon
التغطية الحية

صحيفة فرنسية: ميسي نوى الاعتداء على حكيمي بباريس وراموس منعه |فيديو

2024.04.14 | 14:27 دمشق

صحف فرنسية: ميسي هاجم أشرف حكيمي في باريس وراموس دافع عن الأخير
صحيفة فرنسية: ميسي نوى الاعتداء على حكيمي بباريس وراموس منعه
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

فجرت مصادر صحفية، مفاجأة كبرى بالقول إن المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، كان على وشك الدخول في "مشاجرة دامية" مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الموسم الماضي، قبل تدخل بعض اللاعبين لتهدئة الأجواء بين النجمين.

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن تدريبات باريس سان جيرمان الموسم الماضي، شهدت تدخلاً عنيفاً من حكيمي ضد ليونيل ميسي، قبل أن تندلع مشاجرة كبرى بين اللاعبين في انعكاس للأجواء المتوترة التي عاشها الفريق الفرنسي الموسم الماضي.

وبدا أن ميسي وحكيمي في طريقهما إلى الدخول في معركة دامية، قبل تدخل المدافع الإسباني سيرخيو راموس والبرازيلي نيمار جونيور، من أجل تهدئة الأجواء وإبعاد حكيمي عن ليونيل ميسي.

فيديو يؤكد وجود خلاف بين ميسي وأشرف حكيمي

ومع انتشار تقرير الخلاف الكبير الذي نشب بين ميسي وحكيمي، أعادت حسابات مواقع التواصل الاجتماعي نشر فيديوهات تبرز عدم رغبة ليونيل ميسي في تمرير الكرة لأشرف حكيمي.

وإبان وجود ميسي في باريس، أشارت تقارير عديدة إلى عدم وجود تعاون بين الثنائي على الجهة اليمنى للنادي الفرنسي، لكنها لم تؤخذ على محمل الجد.

ويظهر في الفيديو المنتشر أن ميسي لا يمرر لحكيمي رغم أنه يتخذ مواقف جيدة للغاية في الملعب، إذ يفضل الاحتفاظ بالكرة أو تمريرها لزميل آخر أو إعادتها إلى الخلف.

رحيل ميسي وغموض يسيطر على مستقبل أشرف حكيمي

منذ ذلك الوقت، غادر ليونيل ميسي صفوف باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقده مع الفريق الفرنسي، مفضلًا الانتقال إلى إنتر ميامي الأميركي، بعد احتفاله بالتتويج بلقب مونديال قطر 2022 مع المنتخب الأرجنتيني.

ولم يتوقف الأمر عند ميسي، حيث عاد سيرخيو راموس إلى إشبيلية الذي بدأ في صفوفه مسيرته الاحترافية، أما نيمار جونيور ففضل ترك أوروبا بحثًا عن مجد جديد وتجربة أخرى في صفوف الهلال السعودي.

وكانت مصادر صحفية، تحدثت عن أزمة مشابهة عاشها نيمار جونيور، حيث تكرر حضوره في تدريبات باريس سان جيرمان مخموراً، إلى جانب دخوله في عراك مع الواعد إسماعيل الغربي، في حين رصد آخرون النجم البرازيلي يبكي داخل المراحيض.

من ناحيته، يسيطر الغموض على مستقبل أشرف حكيمي مع باريس سان جيرمان، وسط معلومات تؤكد رغبة ريال مدريد في استعادة خدماته من أجل تعويض المخضرم داني كارفاخال.

وبدا أن القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان منفتحاً أمام فكرة بيع حكيمي، والتخلي عن خدماته في ظل معاناة النجم المغربي من تراجع كبير في قدراته الفنية والبدنية، بعد العودة من كأس أمم أفريقيا الأخيرة.

المصدر: winwin