شركة آبل تطلق تحديثاً جديداً لهواتف آيفون

تاريخ النشر: 26.05.2021 | 18:31 دمشق

إسطنبول - متابعات

أطلقت شركة آبل تحديثاً جديداً لنظام التشغيل iOS الخاص بهاتف "آيفون" حاملاً معه العديد من الميزات الجديدة.

ووفقاً لمواقع تقنية، فإن التحديث الجديد للنظام حمل اسم "iOS 14.6" واحتوى على ميزات إضافية لخدمات AirTag و Find Locator، فبدلا من استعمال رقم الهاتف للعثور على الجهاز المفقود، أصبح بإمكان المستخدم حاليا اعتماد عنوان بريده الإلكتروني.

ومن أهم الميزات التي أدخلت في التحديث الجديد، ميزة "Apple Card Family" التي تتيح مشاركة بطاقة ائتمان آبل مع 5 أشخاص في مجموعة "المشاركة العائلية" الخاصة بالمستخدم، مما يعني أن أفراد العائلة بات بإمكانهم مشاركة بطاقة مصرفية مشتركة عبر خدمات مدفوعات آبل الإلكترونية.

وأتاح التحديث الجديد لمستخدمي هواتف آيفون ميزة فك قفل شاشة هواتفهم بعد عملية إعادة الإقلاع بالاعتماد على الأوامر الصوتية.

وعالج التحديث الجديد العديد من المشكلات التي واجهتها بعض نماذج هواتف آيفون سابقا مثل مشكلة بطء الأداء أثناء عملية الإقلاع، ومشكلة عدم ظهور خيارات حظر المكالمات في قوائم الإعدادات.

ومع ظهور iOS 14.6 اختفت مشكلات إلغاء فك قفل هاتف آيفون بالاعتماد على ساعات iOS 14.6، كما اختفت المشكلات التي كانت تتسبب بتشفير وعدم ظهور الكلمات في قوائم التذكير في هذه الهواتف، ومع هذا التحديث عولجت المشكلات التي كانت تظهر في بعض هواتف آيفون عند استخدام تقنيات البلوتوث.

 

"النظام" يقنص طفلة في درعا البلد ويرسل تعزيزات إلى الريف
وزير دفاع "النظام" يصل درعا و"اللواء الثامن" يدخل حي الشياح
أهالي درعا البلد يطالبون بفتح معابر إنسانية
ارتفاع معدل الإصابات بفيروس كورونا في عموم سوريا
عشرات الآلاف يحتجون على توسيع شهادة كورونا الصحية في فرنسا
منظمة الصحة: موجة رابعة من كورونا تضرب 15 دولة