icon
التغطية الحية

شركة آبل تطلق تحديثاً جديداً لهواتف آيفون

2021.05.26 | 18:31 دمشق

شركة آبل تطلق تحديثاً جديداً لهواتف أيفون
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أطلقت شركة آبل تحديثاً جديداً لنظام التشغيل iOS الخاص بهاتف "آيفون" حاملاً معه العديد من الميزات الجديدة.

ووفقاً لمواقع تقنية، فإن التحديث الجديد للنظام حمل اسم "iOS 14.6" واحتوى على ميزات إضافية لخدمات AirTag و Find Locator، فبدلا من استعمال رقم الهاتف للعثور على الجهاز المفقود، أصبح بإمكان المستخدم حاليا اعتماد عنوان بريده الإلكتروني.

ومن أهم الميزات التي أدخلت في التحديث الجديد، ميزة "Apple Card Family" التي تتيح مشاركة بطاقة ائتمان آبل مع 5 أشخاص في مجموعة "المشاركة العائلية" الخاصة بالمستخدم، مما يعني أن أفراد العائلة بات بإمكانهم مشاركة بطاقة مصرفية مشتركة عبر خدمات مدفوعات آبل الإلكترونية.

وأتاح التحديث الجديد لمستخدمي هواتف آيفون ميزة فك قفل شاشة هواتفهم بعد عملية إعادة الإقلاع بالاعتماد على الأوامر الصوتية.

وعالج التحديث الجديد العديد من المشكلات التي واجهتها بعض نماذج هواتف آيفون سابقا مثل مشكلة بطء الأداء أثناء عملية الإقلاع، ومشكلة عدم ظهور خيارات حظر المكالمات في قوائم الإعدادات.

ومع ظهور iOS 14.6 اختفت مشكلات إلغاء فك قفل هاتف آيفون بالاعتماد على ساعات iOS 14.6، كما اختفت المشكلات التي كانت تتسبب بتشفير وعدم ظهور الكلمات في قوائم التذكير في هذه الهواتف، ومع هذا التحديث عولجت المشكلات التي كانت تظهر في بعض هواتف آيفون عند استخدام تقنيات البلوتوث.