icon
التغطية الحية

شرقاوي يكشف عن قصة حب جديدة ويصف نسرين طافش بـ"البلاستيك المزيف"

2023.07.18 | 18:42 دمشق

طليق نسرين طافش يصفها ب"البلاستيك المزيف" ويكشف عن وقوعه بقصة حب جديدة
شريف شرقاوي يعيش قصة حب جديدة ويصف نسرين طافش بـ"البلاستيك المزيف"
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أثار مدرب الطاقة المصري شريف شرقاوي، طليق الممثلة السورية نسرين طافش، الجدل مجدداً على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك على خلفية ما نشره عبر خاصيّة القصص القصيرة على تطبيق "إنستغرام".

وشارك شريف شرقاوي عبر خاصية الستوري صورة لامرأة لم يكشف عن هويتها قيل إنها لحبيبته الجديدة، ووصفها بأنها كـ"الألماس"، في حين وصف علاقته السابقة مع نسرين طافش بـ "البلاستيك المزيف".

وعلق "الشرقاوي" على الصورة قائلاً: "عندما نترك الماضي لأنو قديم، كاذب، وبلاستيك مزيّف... للوصول لما هو صادق وحقيقي كالألماس. قريبًا هتعرفوا مين".

شريف شرقاوي يصف نسرين طافش بالبلاستيك المزيف

وسبق للشرقاوي التعليق على علاقته مع طافش بطريقة غامضة، حيث نشر بعد إعلان طلاقهما الرسمي صورة له على شاطئ البحر باللونين الأسود والأبيض، وقال: "فليكن ذلك حتى تعرف أنك مبارك ومرشد، لا تقاوم أبداً تقبل دائماً لأن هذا هو قبول ألوهيتك"، مضيفاً نهاية المنشور هاشتاغ "علاقة سامة"؛ وكأنه يشير بذلك إلى علاقته بالممثلة السورية.

انفصال نسرين طافش عن شريف شرقاوي

وقبل عدة أيام، أعلنت نسرين طافش انفصالها رسمياً عن زوجها شريف شرقاوي، وذلك بعد أقل من شهرين من إعلان عودتها له بعد انفصال سابق استمر لمدة ستة أشهر، وقالت: "لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية".

وحصل الانفصال الأول بين نسرين وشريف في شهر أيلول عام 2022، لكنهما أعلنا بعد ستة أشهر العودة، حيث نشرت حينها "طافش" صوراً جديدة تجمعهما، وأرفقتها بتعليق: "هذا كلّ شيء ولا شيء آخر يهمّ".