icon
التغطية الحية

شجار بين طالبين ينتهي بطعن أحدهما في ثانوية بطرطوس

2022.02.16 | 10:27 دمشق

164494900349.jpg
الطالب المطعون في المستشفى (إنترنت)
 تلفزيون سوريا ـ متابعات
+A
حجم الخط
-A

ذكرت مصادر إعلامية، أن مشاجرة بين طالبين في ثانوية النقيب بمحافظة طرطوس غربي سوريا، انتهت بطعن أحدهما الآخر 3 طعنات في سكين كانت بحوزته، في ظل حالة من الفلتان الأمني تشهدها مناطق سيطرة نظام الأسد.

وأوضحت صحيفة الوطن الموالية لنظام الأسد، أمس الثلاثاء، أن مديرية التربية في طرطوس تابعت تفاصيل الحادثة فور وقوعها وتواصلت مع الدوائر المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة وفق القوانين والأنظمة وقامت بمتابعة حالة الطالب في مشفى الباسل بعد إسعافه إليه.

 

photo_2022-02-15_19-15-19.jpg

 

وكشفت المصادر أن "الطالب الطاعن قام بتسليم نفسه لشرطة منطقة طرطوس بعد فراره، وستقدمه للقضاء أصولاً بعد تنظيم الضبط اللازم بالحادثة".

وقال مدير ثانوية النقيب التي حصلت بها الحادثة للصحيفة، إن الطالب علي أمين ونوس تعرض للطعن بسكين في صدره، من قبل زميله في باحة المدرسة إثر مشاجرة، وتم إسعاف المصاب إلى مشفى الباسل وحالته جيدة، وتم اتخاذ كل الإجراءات.

وفي 2 شباط الجاري، ذكرت مصادر إعلامية موالية لنظام الأسد، أن عدة حوادث سرقة سيارات سُجلت في محافظة طرطوس غربي البلاد.

وأفاد موقع "المشهد أونلاين" الموالي أن 6 حوادث سرقة سيارات سُجلت في حي الطليعة بمحافظة طرطوس، عن طريق كسر النوافذ وسرقة محتوياتها.

وأضاف أن إحدى السيارات المسروقة تعود ملكيتها لمراسل قناة "سما" الموالية للنظام علي الكنج الذي تعرضت سيارته للسرقة من قبل مجهولين.