أخبار طرطوس

ضربه بـ"المنجل".. خلاف شخصي يتحول إلى جريمة قتل في طرطوس
شهدت محافظة طرطوس غربي سوريا، جريمة قتل عشية ليلة عيد الفطر، حيث أقدم شخص على ضرب صديقه بوساطة "منجل" ما أدى إلى مصرعه على الفور.
10-نيسان-2024
45742
ضرب إعصار قمعي شديد السرعة قرية الوردية في منطقة الشيخ بدر التابعة لمحافظة طرطوس، مساء الثلاثاء، متسبباً في أضرار مادية واقتلاع أشجار.

20-آذار-2024
212
عُثر على جثة الشاب قيس الزرزور، الخميس، بعد نحو 10 أيام من فقدانه داخل مغارة نبع الدلبة في منطقة دريكيش التابعة لمحافظة طرطوس.
07-آذار-2024
10 أيام على اختفاء شاب بمغارة طرطوس.. مطالبات بالاستعانة بالكلاب للبحث عنه
انقضت 10 أيام على اختفاء الشاب قيس الزرزور في مغارة نبع الدلبة بريف طرطوس من دون العثور على خيط يدل إليه، في حين طالب عدد من أهالي المنطقة بالاستعانة بالكلاب
06-آذار-2024
مغارة نبع الدلبة في منطقة دريكيش التابعة لمحافظة طرطوس
انقضت 8 أيام على اختفاء الشاب قيس الزرزور في مغارة نبع الدلبة بريف طرطوس، من دون أن تتمكن أجهزة النظام من العثور عليه في المغارة أو في السد والنهر المجاورين...
04-آذار-2024
التنين البحري في طرطوس يقتلع الأشجار
ضرب "تنين بحري"، الأحد، أراض زراعية في طرطوس، مما تسبب باقتلاع أشجار زيتون وأشجار فواكه مع تسجيل أضرار بالبيوت البلاستيكية في المحافظة.

03-آذار-2024
داخل مغارة نبع الدلبة في منطقة دريكيش التابعة لمحافظة طرطوس
توقف البحث عن الشاب المفقود يمغارة طرطوس بعد فقدان الأمل من إيجاده
29-شباط-2024
الشاب المفقود في المغارة
استأنفت مجددا عمليات البحث عن طالب بكالوريا اختفى بمغارة مسلسل "عاصي الزند" (مغارة عين الدلبة بدوير رسلان في ريف دريكيش) في سوريا.

28-شباط-2024
لتأييده انتفاضة السويداء.. قوات النظام تعتقل صحفياً في طرطوس
اعتقلت الأجهزة الأمنية التابعة للنظام السوري، أمس الأحد، صحفياً في محافظة طرطوس غربي سوريا، بسبب منشور على حسابه الشخصي، يؤيد فيه الحراك الشعبي المناهض للنظام ف
26-شباط-2024
سوق الحرف والمهن اليدوية في بانياس
غادر الحرفيون سوق المهن اليدوية في مدينة بانياس بمحافظة طرطوس، بعد توقف عن العمل منذ قرابة شهر، بسبب عرض السوق للاستثمار في المزاد العلني.
15-شباط-2024