شاب في طرطوس يقتل والدي زوجته وينتحر بإطلاق النار على نفسه

شاب في طرطوس يقتل والدي زوجته وينتحر بإطلاق النار على نفسه

جريمة قتل مروعة في طرطوس
جريمة قتل مروعة في طرطوس

تاريخ النشر: 08.09.2022 | 06:05 دمشق

آخر تحديث: 11.09.2022 | 12:49 دمشق

إسطنبول - متابعات

أقدم شاب في محافظة طرطوس، الأربعاء، على قتل والد ووالدة زوجته بالرصاص وإصابة أفراد آخرين من عائلتها، لينتحر بإطلاق النار على نفسه.

وقالت صحيفة الوطن المقربة من النظام السوري، إن جريمة مروّعة حدثت مساء الأربعاء، في حي وادي الشاطر، في طرطوس، حيث أطلق شاب النار على أهل زوجته مما أدى إلى وفاة الأب والأم وإصابة ابنهم (حالته خطرة) وطفل رضيع.

وذكرت الصحيفة أن الشاب انتحر بعد ارتكابه الجريمة بإطلاق النار على نفسه، مشيرة إلى أنّ الحادثة حصلت إثر خلافات عائلية بين الشاب وأهل زوجته.

مشكلة عائلية تنتهي بتفجير قنبلة

وفي حلب، أصيب 3 أشخاص بتفجير قنبلة في حي الأشرفية، يوم الثلاثاء، وذلك نتيجة شجار عائلي بدأ من أحد المنازل وانتهى في الشارع العام.

وأقدم شخص على إلقاء قنبلة في الشارع العام، بالقرب من الدوار الثاني في حي الأشرفية، ثم لاذ بالفرار، بحسب منشور لوزارة داخلية النظام على موقع فيس بوك.

وقالت الوزارة، إن دوريات من قسم شرطة الأشرفية توجهت فوراً إلى مكان الحادث، وجرى إسعاف المصابين الثلاثة إلى مشفى الرازي لتلقي العلاج، وألقت شرطة الأشرفية القبض على الجاني "علاء .ح"، وتبين في التحقيقات أنه مطلوب بجرم حمل سلاح ممنوع، وتعاطي وتوزيع حبوب مخدرة.

واعترف الجاني بإلقاء قنبلة وتفجيرها بعد خلافات عائلية في المنزل، قبل نزوله إلى الشارع العام، وقالت الوزارة، إنه تم اتخاذ "الإجراء اللازم" بحقه، من دون أي توضيح عن طبيعة هذا الإجراء، وإن التحقيقات مستمرة لكشف باقي تفاصيل الحادثة.

 

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار